الجمعة، 20 سبتمبر 2024

11:54 ص

"محمد" شكل عصابة لقتل سائق توك توك.. تفاصيل جريمته كاملة

الضحيه

الضحيه

محمد رمضان

A A

ينشر “تليجراف مصر” اعترافات المتهمين في واقعة مقتل الشاب "محمد رجب صادق" سائق توك توك على يد 5 أشخاص في منطقة كرداسة لسرقته، وجرى إحالتهم إلى محكمة جنايات الجيزة، التي أجلت الجلسة لـ25 مايو.

النيابة العامة

ووجهت النيابة العامة لكل من “محمد ع ع”، 16 عاما، و"عبدالله ي"، 17 عاما، و"محمد ع أ"، 18 عاما، و"حميدة ح ح"، 18 عاما، “وعزت ج ا”، 45 عاما، و"محمد ص م"، 30 عاما، تهمة قتل سائق توك توك مع سبق الإصرار.

وأدلى المتهم الأول والعقل المُدبر لجريمة القتل "محمد ع أ"، باعترافات فيها أنه ارتبط بعلاقة صداقة مؤخراً بالمتهمة الرابعة عن طريق فيسبوك، وقابلها عقب حضورها من مدينة رأس سدر ونشأت علاقة عاطفية بينهما، ونتج عنها علاقة جنسية كاملة بينهما، ومؤخراً بدأ يبحث عن عمل لتوفير مسكن لهما، إلا أنه فشل في تحقيق ذلك، فاختمرت في ذهنه فكرة السرقة للحصول على مبلغ مالي لاستئجار شقة ودفع التأمين لضمان إقامتها معه، فاختمرت في ذهنه فكرة الاستيلاء على دراجة نارية للعمل عليها أو بيعها والاستفادة بثمنها، وبعرض الفكرة على باقي المتهمين وافقوا على ذلك وحددوا يوم الواقعة للتنفيذ.

هاتفه المحمول

وأضاف المتهم الأول، أنه يوم الواقعة استوقف هو والمتهم الثاني “محمد ع” المجني عليه بالتو توك قيادته بمنطقة المريوطية فيصل الهرم، وأوهماه برغبتهما في إحضار صديق لهما وإحدى الفتيات الساقطات لقضاء سهرة حمراء بعد إقناعه بزيادة أجره.

تابع، أنه “وافق المجني عليه وطلنا منه التوجه لمحل عمل صديقهما الثالث، واستعارا من المجني عليه هاتفه المحمول للاتصال بالثالث الذي انضم إليهم وجلس بجوار السائق، ثم توجهوا إلى منطقة سكن الأول لاصطحاب الرابعة التي انضمت إليهم، وجلست مع الأول والثاني بالمقعد الخلفي لأيهام المجني عليه وطمأنته”.

العثور على جثة

استطرد المتهم في اعترافاته، أنه عقب ذلك توجهوا للطريق محل العثور على الجثة واستغلوا خلوه من المارة، وخنق بنفسه المجني عليه باستخدام "تي شيرت" كان قد أعده سلفاً بين طيات ملابسه، وشل الثاني حركاته عن طريق تسديد عدة ضربات له بمنطقة الوجه لمنع مقاومته أو الاستغاثة حتى أزهقوا روحه، وانتظرت الرابعة لحين انتهاء الأول والثاني والثالث من التخلص من المجني عليه، ثم فتشوه واستولوا على هاتفه المحمول، عقب ذلك ألقى الثاني والثالث القتيل في مصرف منشية البكاري، واستولوا على التوك توك قيادته.

ضرب وخنق

أكد المتهم الثاني “محمد ع” في اعترافاته، بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع الأول وباقي المتهمين وقام باستدراج المجني عليه بالتوك توك، ثم قام الثالث بتسديد عدة ضربات به بمنطقة الوجه أثناء قيام الأول بخنقه لشل مقاومته حتى أزهقوا روحه وسرقوا التوك توك قيادته وبيعه بملغ 11 ألف جنيه، وهاتفه المحمول، واعترف الثالث “عبدالله ي ع” بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع الأول وباقي المتهمين مثلما قرر السابق.

ماركة ريدمي

واعترفت المتهمة “حميدة ح ح” بارتكابها الواقعة بالاشتراك مع الأول وباقي المتهمين، وقررت ما جاء بأقوال الأول وأنها كانت على علم بالواقعة من بدايتها، وأن دورها أقتصر على مراقبة الطريق لحين قيام الأول والثاني والثالث بالتخلص من المجني عليه، وقرروا جميعهم باقتسامهم المبالغ المالية وإنفاقها على نزواتهم الشخصية.

وأبدى المتهمون استعدادهم للإرشاد عن مكان تصريفهم الهاتف المحمول، حيث تقابلوا مع المدعو "محمد ص" صاحب محل للهواتف المحمولة وأطلعه على شخصه وطبيعة المأمورية، وبمواجهة المتهم أقر بشراء الهاتف المحمول بمبلغ 700 جنيه من المتهم الأول، وقدم مبايعة بها بيانات الأول بتوقيع وبصمة، وأبدى استعداده لتقديم الهاتف المحمول ماركة "ريدمي" تم التحفظ عليه.
 

search