الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:24 ص

شاكوش وبيكا وعمر كمال.. عودة من جديد بـ“أنا في البلد عضمة”

"شاكوش وبيكا وعمر كمال"

"شاكوش وبيكا وعمر كمال"

سعد نبيل

A A

طرح المطرب الشعبي حسن شاكوش، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، أغنية جديدة بعنوان “أنا في البلد عضمة.. شكرًا يا أمي”، وذلك بمشاركة المطرب الشعبي عمر كمال، وحمو بيكا.

تفاصيل أغنية “أنا في البلد عضمة”

 

أغنية “أنا في البلد عضمة”، غناء كل من حسن شاكوش وحمو بيكا وعمر كمال، كلمات مصطفى الجن وإسلام المصري، ومن توزيع إسلام ساسو.

من كلمات اغنية “أنا في البلد عضمة”
 



“الشماتين مستغربين إني بخير لسة من الحب أوعى.. بس في رجوعي اندهشوا من الصدمة.. اسند بلد ولا 100 بلد يا زميلي تسندني.. أخوك اسد بس الحسد هو اللي رقدني.. رب العباد جالي في الميعاد أواني وساعدني.. وعشان ضميري وراني خيري وبفضله زودني.. قلبي اللي كان طيب زمان أصبح خلاص جاحد.. في شدتي فين صحبتي مالقيتش ولا واحد.. أنا مش هكون طيب حنون على الكل هتجاحد.. صبرا شوية أيامكو جاية مش هاحل فيكو واحد”.

آخر أعمال حسن شاكوش
 

جدير بالذكر أن آخر أعمال حسن شاكوش الغناء في مسلسل العتاولة، وتدور أحداث المسلسل حيث يجتمع الشقيقان أحمد السقا في دور "نصار"، وطارق لطفي في دور "خضر" في ممارسة الجريمة المُنظمة وهي المهنة التي ورثاها عن والدهما، إلى أن تظهر الفتاة الرقيقة الحالمة "حنة" فتغير حياة نصار ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة، وبتوالي الأحداث يترك “خضر” عالم الجريمة أيضًا، بعدما انتقما الثنائي من باسم سمرة “عيسى الوزان”.
 

search