السبت، 05 أكتوبر 2024

05:34 م

طرح البرومو الرسمي لـ"ولاد رزق 3".. والجمهور: "شكلة القاضية فعلا"

ولاد رزق 3

ولاد رزق 3

سعد نبيل

A A

طرحت الشركة المنتجه لـ“ولاد رزق 3”، البرمو الرسمي للفيلم، عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، ونال البرمو تفاعل عدد كبير من رواد السوشيال ميديا.

 

ظهر في البرومو أبطال “ولاد رزق 3”، وهم يخوضون العمليات الاجرامية ولكن في السعودية، مما جعل أحداث الفيلم أكثر تشويقًا وإثارة.


 

ردود افعال الجمهور على البرومو

 

جاءت ردود أفعال الجمهور على برومو فيلم “ولاد رزق 3”، إيجابية، مليئة بالحماس وانتظار طرح الفيلم في السينمات.
 

ابطال فيلم “ولاد رزق 3”

فيلم ولاد رزق 3 من بطولة احمد عز واير ياسين وعمرو يوسف وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وإخراج طارق العريان، تأليف صلاح الجهيني.

يشار أن الفنان كريم عبد العزيز يشارك في الموسم الرمضاني الحالي لعام 2024 بمسلسل الحشاشين.


أحداث الفيلم
 

وتدور أحداث الفيلم عن خمسة إخوة يعيشون في عين الصيرة، لا يستطيع أحد مواجهتهم يضعون أنفسهم في العديد من الأزمات ويحاولون خلال أحداث الفيلم حلها في إطار أكشن كوميدي.

موعد طرح فيلم “ولاد رزق 3”

كان قد كشف المؤلف صلاح الجهيني، مؤلف فيلم ولاد رزق 3.. القاضية"، عن طرح العمل في دور العرض السينمائية خلال أيام عيد الأضحى المبارك 2024، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تصريحات أحمد عز حول مشاهد الأكشن بـ"ولاد رزق 3" 

 

وكان أحمد عز بطل فيلم ولاد رزق 3، اعلن انتهاء أصعب مشاهد الفيلم، خلال لقائه في بودكاست بيج تايم مع الإعلامي عمرو أديب، في وقت سابق من الشهر الجاري.

وقال أحمد عز خلال لقائه في بيج تايم بودكاست، إن فيلم ولاد رزق3، هو نسخة جديدة مقدمة من نوعية أفلام الاكشن المصرية تنافس أفلام عالمية.

search