الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:59 ص

روني يتغزل في صلاح: ما زال أمام فودين 10 سنوات لتحطيم أرقامه

محمد صلاح

محمد صلاح

هيثم موسى

A A

يرى نجم مانشستر يونايتد السابق، الإنجليزي واين روني، أن الدولي المصري محمد صلاح هداف ليفربول، لا يحظى بالتقدير الذي يستحقه، داخل قلعة " أنفيلد". 

وقال واين روني خلال تصريحات نشرتها صحيفة "سكاي سبورت": “لا اعتقد أنه ينال التقدير الذي يستحقه، فيل فودين لاعب مانشستر سيتي الشاب، وعلى سبيل المثال، مازال أمامه 10 سنوات أخرى من أجل تحطيم أرقام صلاح.”

وأضاف روني أن صلاح يتحمل عبئ كبير في تحول ليفربول من الدفاع إلى الهجوم، ودائما ما تكون عملية بناء اللعب عن طريقه، ويقوم بتمرير الكرات الحاسمة وبجانب مهارة التسجيل. 

واين روني 

رومانو يكشف آخر تطورات المفاوضات السعودية لضم "صلاح"

وتابع: "ما يقوم به صلاح داخل المستطيل الأخضر، يكشف عدة عوامل مؤثرة كثيرة على نتيجة المباريات عندما يكون متواجد على أرض الملعب، إنه يمثل تهديدًا رئيسيًا". 

وأتم روني تصريحاته: "ليفربول كان لديهم مهاجم كلاسيكي  رقم 9، البرازيلي فيرمينو، ثم استعان بـ داروين نونيز، ولكن محمد صلاح هو من يواصل تسجيل الأهداف". 

اتحاد جدة يغري صلاح بعرض جديد.. هل يضمه الصيف المقبل؟

أرقام قياسية جديدة لصلاح

وحقق نجم ليفربول، محمد صلاح أرقامًا رائعة بعد تعادل الريدز أمام مانشستر يونايتد بهدفين لكل فريق في آخر مباراة جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي على ملعب “أولد ترافورد”.

وأصبح صلاح الأكثر تسجيلًا في “أولد ترافورد” في الدوري الإنجليزي الممتاز بـ6 أهداف ليتجاوز ستيفين جيرارد، كما بات أول لاعب يسجّل في 4 مباريات متتالية على ملعب “أولد ترافورد”، حيث لم يسبق أن سجل لاعب أربع مرات متتالية في ملعب نادي “مانشستر يونايتد”.

search