السبت، 05 أكتوبر 2024

10:44 ص

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري بالدوري

الزمالك

الزمالك

هيثم موسى

A A

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة الاتحاد السكندري، المقرر لها غداً الخميس، باستاد القاهرة، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

قائمة الزمالك أمام الاتحاد السكندري في الدوري 


وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء  كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد - معاذ علاء الدين – عمر عبد العزيز.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - عمر جابر - حسام عبد المجيد  - مصطفى الزناري - ياسر حمد - أحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - أحمد حمدي - زياد كمال - مهاب ياسر – سيد عبد الله "نيمار" - ناصر ماهر – عبد الله السعيد - أحمد مصطفى “زيزو”
خط  الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

وسيخوض الزمالك قمة الدوري ضد الأهلي، يوم الإثنين المقبل الموافق 15 أبريل الجاري، في اللقاء المؤجل بينهما من الأسبوع العاشر.

ومن المعروف أن تحديد المتأهلين إلى بطولات أفريقيا الموسم المقبل سيأتي وفقًا لترتيب الدور الأول من الدوري، مثلما هو معلن من جانب رابطة الأندية، بسبب استمرار المسابقة المحلية حتى شهر أغسطس المقبل.

ولم يخض الزمالك سوى 11 جولة حتى الآن هذا الموسم، جمع 15 نقطة، ويحتل بهم المركز الخامس عشر بجدول الترتيب.

وبالنظر إلى مقدمة الدوري، ستجد إنبي متصدرًا بـ28 نقطة، وأنهى بالفعل مبارياته في الدور الأول بعدما خاض 17 جولة.ويأتي الاتحاد السكندري في المركز الثاني برصيد 27 نقطة من 15 جولة ويتبقى له مباراتين على نهاية الدور الأول.

وبما أن الزمالك سيواجه الاتحاد يوم الخميس المقبل، فأصبح الفوز لا بديل عنه، حتى لا تتعقد المشاركة الأفريقية بالموسم المقبل، وخاصة دوري الأبطال.

search