الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:33 ص

ضبط طالب بتهمة سرقة كافيه شهير بالشيخ زايد

سيارة شرطة تقل متهمين

سيارة شرطة تقل متهمين

يوسف عماد الدين

A A

ألقت مباحث الشيخ زايد، القبض على طالب، لاتهامه بسرقة مبلغ مالي من كافيه شهير في الحي الثامن بدائرة القسم. 

وتحرر محضر بواقعة الضبط، وأمر اللواء محمد الشرقاوى، مدير الإدارة العامة للمباحث، بإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات مع المتهم. 

وأمرت النيابة العامة، في ختام التحقيقات، بحبس المتهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه. 

مدير الكافيه 

وتلقى اللواء هانى شعراوي، مدير المباحث الجنائية، بلاغا من عمليات النجدة، أفاد بوقوع حادث سرقة في كافيه شهير بمدينة الشيخ زايد، وأمر بسماع أقوال مدير الكافيه. 

وانتقل المقدم عمرو مصطفى، رئيس المباحث، والقوة المرافقة له إلى مكان البلاغ، وتم مقابلة مدير الكافيه، الذي يبلغ من العمر 44 عاما، مقيم بمدينة الشيخ زايد، حيث اتهم طالبا يعمل في الكافيه، بارتكاب الواقعة، وسرقة 10 الآف جنيه من الخزينة. 

اعترافات المتهم 

وأثبتت تحريات المباحث، صحة الاتهام المنسوب إلى المتهم، وتمكنت الشرطة من تحديد أماكن تواجده وتردده، وبإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة، ألقت الأجهزة الأمنية القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأُحيل إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات. 

تشكيل عصابي 

من ناحية أخرى، نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، في ضبط تشكيل عصابى، مكون من شخصين، تخصصا فى سرقة السيارات. 

وتلقى قسم شرطة التجمع الأول، بلاغا من مُدرسة، باكتشافها سرقة سيارتها، حيث تمكنت أجهزة الأمن من تحديد المتهم الرئيسي في الواقعة، وتبين أنه “عاطل وله معلومات جنائية”، من محافظة القليوبية، وتم ضبطه. 

3 وقائع 

واعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع آخر “عاطل وله معلومات جنائية"، وتم ضبطه أيضا، وبمواجهته اعترف باشتراكه مع الأول في واقعة السرقة.

كما اعترفا بارتكابهما 3 وقائع سرقة بذات الأسلوب، وتم ضبط السيارات المستولى عليها، وتحرر محضر بالواقعة، وأُحيل المتهمان إلى النيابة العامة. 

search