الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:21 م

بـ115 مليونًا.. فتوح زملكاوي حتى 2028

أحمد فتوح

أحمد فتوح

أحمد علاء

A A

وضع نادي الزمالك حدا لأزمة ظهيره الأيسر أحمد فتوح، الذي قرر مجلس الإدارة عرضه للبيع خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك لـ"تليجراف مصر" أنه جرى الاتفاق بشكل نهائي على تجديد عقد اللاعب من النادي لمدة 4 مواسم مقبلة، تبدأ مع نهاية الموسم الجاري.

وأوضح المصدر، أن المنتج الزملكاوي مدحت العدل لعب الدور الأكبر في تقريب وجهات النظر بين اللاعب وإدارة ناديه، للتوصل لصيغة نهائية بشأن إنهاء الأزمة القائمة بين الطرفين.

تفاصيل عقد أحمد فتوح مع الزمالك

وأشار إلى أنه جرى الاتفاق على جميع تفاصيل العقد، ويتبقى فقط توقيع العقود بشكل رسمي، إذ سيحصل اللاعب على منحة تعاقد قيمتها 15 مليون جنيه، بالإضافة إلى راتب سنوي 25 مليون جنيه، سيتحمل النادي منها 15 مليونا، بينما سيتحمل الـ10 ملايين المتبقية ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق.

كما تم الاتفاق على حصول أحمد فتوح على مستحقاته المتأخرة لدى الزمالك، والبالغة 10 ملايين جنيه، بواقع 5 ملايين عند توقيع العقود الجديدة، والـ5 ملايين المتبقية ستضاف إلى العقد.

أزمة أحمد فتوح مع الزمالك

واندلعت الأزمة بين فتوح وإدارة نادي الزمالك، بعد خروج اللاعب من معسكر الفريق ليلة مباراة زد إف سي في مسابقة الدوري الممتاز، رفقة اللاعبين مصطفى الزناري والحارس محمد صبحي، دون الحصول على إذن مسبق، مما دفع المجلس الأبيض برئاسة حسين لبيب لمعاقبة اللاعبين الثلاثة ماليا وتجميدهم لمدة شهر، على أن يتم عرضهم للبيع في الانتقالات الشتوية المقبلة.

search