السبت، 05 أكتوبر 2024

05:26 م

المفرج عنهم بعفو رئاسي: سنحرص على ألا نعود أبدا (فيديو)

المفرج عنهم من مراكز الاصلاح

المفرج عنهم من مراكز الاصلاح

خلود طارق- أحمد السيد

A A

أفرج قطاع الحماية المجتمعية عن 3438 من نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل تنفيذاً للقرار الجمهوري رقم 104 لسنة 2024 بشأن الإفراج بالعفو عن بعض المحكوم عليهم، ممن تنطبق عليهم شروط العفو، بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وقدم المفرج عنهم الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، على لم شملهم مع أسرهم، مؤكدين حرصهم على بدء حياة جديدة بعيدا عن أسوار مراكز الإصلاح والتأهيل.

بدوره، عقد قطاع الحماية المجتمعية لجانا لفحص ملفات النزلاء على مستوى الجمهورية، لتحديد مستحقي الإفراج بالعفو عن باقي مدة العقوبة.

وانتهت أعمال اللجان إلى انطباق القرار على 3438 نزيلاً ممن يستحقون الإفراج عنهم بالعفو، وذلك خلال احتفالية بمقر قاعة الاحتفالات بمركز إصلاح وتأهيل العاشر من رمضان.

أهالي المفرج عنهم

أعرب أهالي المفرج عنهم عن سعادتهم البالغة لما لمسوه من تغيير في سلوكيات أبنائهم، وتقدموا بالشكر والتقدير لرئيس الجمهورية على منح ذويهم فرصة جديدة للانخراط داخل المجتمع.

أقامت وزارة الداخلية شعائر صلاة عيد الفطر المبارك بمركز إصلاح وتأهيل العاشر من رمضان للنزلاء، وقد شهدت فعاليات الاحتفال بالعيد حضور عدد من رجال الدين المسيحي لمشاركة النزلاء الاحتفال وتقديم التهنئة لهم بما يعبر عن التلاحم والترابط بين فئات الشعب المصري.

كما شهدت أجواء الاحتفال بالعيد داخل مراكز الإصلاح والتأهيل توزيع (كحك العيد) من إنتاج مراكز الإصلاح والتأهيل على جميع النزلاء.

search