السبت، 05 أكتوبر 2024

03:35 م

أول بودكاست مع الشيطان.. يكره أقدام الأمهات ويشجع الأهلي

صانع المحتوى عمرلو مصطفي

صانع المحتوى عمرلو مصطفي

روان حنفي

A A

نشر صانع المحتوى "عمرلو مصطفى"، مقطع فيديو ساخر حمل عنوان “أول بودكاست مع الشيطان”، جسد فيه دور إبليس وكأنه في لقاء صحفي يكشف من خلاله أبرز المعلومات عن نفسه، خصوصا ما يحب وما يكره.

أول بود كاست مع الشيطان في العيد

في البودكاست الساخر، والذي نشره عبر فيسبوك، ظهر صانع المحتوى (عمرلو مصطفى) وهو يرتدي زي يوحي بأنه “إبليس”، وخلفه شوكة الشيطان الشهيرة، مرفقا بعنوان "أول بودكاست مع الشيطان".

مقطع الفيديو ناقش تطور سهولة وسائل وسوسة الشيطان مع تطور عوامل التكنولوجيا، فيمكنه أن يظهر للناس في هيئة صانع محتوى أو شخص يرسل رسالة ما له "DM"، أو من خلال بث لايف على وسيلة تواصل اجتماعي.

ماذا يحب ويكره الشيطان؟

في الفيديو، قال “الشيطان”، إن أكثر سيزون يظهر فيه هو العيد الصغير، إذ يعود أكثر طاقة بعد غيابه طوال شهر رمضان، وفي عيد الأضحى يُحدّف بالجمرات في الحرم المكي، كأحد شعائر الحج، وبعدها يستعيد قوته مرة أخرى، فيما يكره “عيد الحب” لأنه "بيفرهد فيه".

انتقل “الشيطان”، الشخصية في الفيديو، للحديث عن البيوت، وقال إن أكثر ما يكرهه فيها “أقدام الأمهات”، لأن الجنة تحتها، فيما يجد صعوبة في تقبل المثال الشعبي “ده شيطان ودخل ما بينكم”، والمستخدم عادة عند الصلح بين متخاصمين.

الشياطين الحمر

مصطفى، أو (الشيطان في البودكاست)، حاول التهرب من الإجابة عن ناديه المفضل في مصر، إذ لم يقولها مباشرة حرصا على عدم خسارة أحد من متابعيه، قبل أن يلمح إلى أنه بالتركيز سيدرك الجميع ماذا يشجع "الشياطين الحمر".

أشاد (الشيطان) بدور الفنان فتحي عبد الوهاب في مسلسل (المداح) والذي عرض رمضان المنقضي، وجسد فيه (شيطان)، مؤكدا أن المسلسل جيد وحقق جماهيرية كبيرة، وبالنسبة إلى ”صابر المداح"، شخصية حمادة هلال بطل العمل، وتمنى له التوفيق في مواجهة أشباح العالم الأخر في الأجزاء الأخرى.

“مصطفى” تناول بسخرية دور الشيطان في العلاقة بين الرجل والمرأة، بقوله "البنت أقل حاجة تقولها نكدي عليه وهي ما بتصدق".

خراب البيوت

“الشيطان” ينزعج من الاهتمام بنظافة الحمّامات وانتشار (الواي فاي) الذي يجعل الناس يقضون أكثر من اللازم فيها، إذ لم يعد له مكان له ولأولاده، تزعجه أيضا مقولة المصريين "لقمة هنية تكفي مية"، وبعدها “التسمية” قبل بدء الطعام، يكره أيضا “زي الإحرام” ويحب “بدلة الرقص”.

في النهاية، أبدا “الشيطان”، والذي جسده اليوتيوبر "عمرلو مصطفى" في مقطع الفيديو بشكل ساخر، غضبه من الشخاص السيئيين، الذين يقومون بوظيفته، حسب تلميحه، بقوله “ليه الناس بتعمل حجات أكثر من اللي أنا بقول عليها؟.. أنا وظيفتي إيه؟”.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search