السبت، 06 يوليو 2024

06:48 م

إصابة ابن مسئول بسفارة غينيا سقط من منزله في الجيزة

سقوط شاب_ صورة تعبيرية

سقوط شاب_ صورة تعبيرية

كتب يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A
سفاح التجمع

أصيب ابن سكرتير سفارة غينيا الاستوائية في مصر بعد أن اختل توازنه وسقط من شقته بالجيزة بالطابق الثاني في أثناء لهوه، ونقل إلى المستشفى لتلقي العلاج، وحرر محضر بالواقعة، وتولت جهات التحقيق التحقيقات.

تلقى مدير المباحث الجنائية بالجيزة، اللواء هانى شعراوي، إخطارا من رئيس قطاع الشمال العميد عمرو حجازي، يفيد بإصابة طفل 7 سنوات بكدمات وكسور متفرقة بالجسم، نجل سكرتير سفارة غينيا الاستوائية بالقاهرة.

 انتقل رئيس مباحث العجوزة المقدم حسام العباسي، وقوة مرافقة له، إلى مكان الواقعة، وبالتحري تبين أنه في أثناء لهو المصاب بشرفة شقته في الطابق الثاني اختل توازنه وسقط، ما أدى إلى إصابته وتولت النيابة التحقيق.

إصابة 4 يمنيين في الغردقة

في وقت سابق من اليوم، أصيب 4 يمنيين في انقلاب سيارة ملاكي شمال محافظة البحر الأحمر، وبالفحص تبين أنهم من أسرة وزير الأشغال العامة والطرق السابق في حكومة الوفاق الوطنية اليمنية عام 2011، عمر عبد الله الكرشمي.

تلقى مدير أمن البحر الأحمر، اللواء محيي سلامة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بالكيلو 5 طريق رأس غارب الغردقة.

دفع بسيارات الإسعاف لموقع الحادث، وتبين إصابة إيمان إسماعيل قاسم 54 سنة، سحجات وكدمات بأنحاء متفرقة بالجسم، أمة الرحمن عمر عبد الله 17 سنة سحجات وكدمات بأنحاء متفرقة بالجسم، عبير عمر عبد الله كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ليان حسن طلال 9 سنوات كدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

أكد مصدر طبي إلى "تليجراف مصر"، أن الأسرة بالكامل بصحة جيدة، والآن تحت الملاحظة للتأكد من سلامتهم، موضحا أنهم سيغادرون المستشفى فور فحصهم طبيا والاطمئنان عليهم.

ونقل المصابين إلى مستشفى رأس غارب المركزي، وحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت الأجهزة المختصة لمباشرة التحقيقات.


 

search