الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:54 م

مابولولو يطارد حسام أشرف.. جدول ترتيب هدافي الدوري الممتاز

مابولولو

مابولولو

محمود موسى

A A

يتصدر لاعب بلدية المحلة حسام أشرف جدول ترتيب هدافي الدوري الممتاز بعد انتهاء مؤجلات الجولة الثامنة، التي شهدت تقدم أحمد مصطفى "زيزو" لاعب الزمالك في جدول الترتيب بعد تسجيله هدفين خلال فوز الفريق الأبيض على الاتحاد السكندري بثلاثية ضمن منافسات دوري “نايل”. 

جدول ترتيب هدافي الدوري الممتاز

ويستعرض “تليجراف مصر” جدول ترتيب هدافي الدوري الممتاز على النحو التالي:

1- حسام أشرف 10 أهداف.

2- مابولولو 9 أهداف.

3- أحمد بلحاج 8 أهداف.

4- مصطفى زيكو 7 أهداف.

5- محمد سالم 7 أهداف.

6- أحمد مصطفى زيزو 6 أهداف.

زيزو: الفوز على الاتحاد دفعة معنوية قبل مواجهة الأهلي

عبر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أحمد مصطفى “زيزو”، عن سعادته بإحراز هدفين في فوز فريقه على الاتحاد في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة، وانتهت بفوز الأبيض بثلاثية نظيفة ضمن مؤجلات الدوري.

زيزو أهدى هدفيه اليوم في مرمى الاتحاد السكندري إلى روح محمد مدحت، المعد البدني للزمالك، والذي توفي الخميس الماضي بأزمة قلبية.

أكد اللاعب أن الفوز على الاتحاد السكندري مهم جدًا، وسيمنح الفريق دفعة معنوية لمواصلة الانتصارات في الفترة المقبلة، مشددا على أن الجميع في حالة تركيز شديد من أجل المنافسة على كل البطولات التي يشارك فيها الزمالك.

وحصد “زيزو”، جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري، في مسابقة الدوري الممتاز، وتسلم الجائزة من مراقب المباراة في أرضية الملعب، فور انتهاء اللقاء.

بهذا الفوز رفع الزمالك رصيده الى النقطة 18 في المركز 12 بجدول الدوري، ويتجمد رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة 27 في المركز الثالث.

مباراة الاتحاد هي بروفة الزمالك الأخيرة قبل لقاء القمة أمام النادي الأهلي، المقرر لها يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات الأسبوع العاشر.

search