الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:37 ص

أنشيلوتي يشيد بأداء بيلينجهام ويحذر من خطورة الثلاثي في دوري الأبطال

كارلو أنشيلوتي

كارلو أنشيلوتي

محمود موسى

A A

أشاد مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، بأداء جود بيلينجهام، لاعب وسط الفريق الملكي، قبل مواجهة مايوركا يوم السبت في الدوري الإسباني. 

يتجدد الصراع عندما يواجه ريال مدريد نظيره مايوركا في الجولة 31 من الليجا هذا الموسم.

أوضح أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي يوم الجمعة قبل المباراة مع مايوركا: "قد يكون معدل تهديف بيلينجهام قد تراجع، لكنه سجل 20 هدفًا في الدوري الإسباني، ما كان مفاجأة للجميع".

وأضاف: "يؤدي بيلينجهام الدور المطلوب منه بشكل ممتاز لأنه لاعب وسط، ويظهر بأداء مميز، وهو بحاجة فقط للتركيز على تسجيل المزيد من الأهداف في الوقت الحالي".

وفيما يتعلق بأداء بيلينجهام ومبابي وهالاند في مباريات ربع نهائي دوري الأبطال، قال أنشيلوتي: "دعونا نحتفظ بالهدوء، قد لا يكونوا في أفضل حالاتهم في مباراة الذهاب، لكن هناك المزيد من المباريات قادمة".

وختم حديثه بتحذير من خطورة الثلاثي في مباراة الإياب من ربع نهائي دوري الأبطال، مشددًا على ضرورة التركيز خاصة بعد الأداء الغير مرضٍ في المباراة السابقة.

موعد مباراة الإياب بين ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري الأبطال

يترقب عشاق ومحبو الساحرة المستديرة، مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الملحمة الكروية التي جمعتهما في لقاء الذهاب بالعاصمة الإسبانية "مدريد".

وتعادل ريال مدريد ومانشستر سيتي بثلاثة أهداف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما، على ملعب "سانتياجو برنابيو" في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين مانشستر سيتي وريال مدريد، يوم الأربعاء الموافق 17 أبريل الجاري، في تمام التاسعة مساءً، على ملعب سيتي "الاتحاد" في إنجلترا.

search