السبت، 21 سبتمبر 2024

02:33 ص

أبلة فاهيتا: وائل كفوري الكراش بتاعي.. وفيفي عبده في الطراوة

أبلة فاهيتا في برنامج “المغرد”

أبلة فاهيتا في برنامج “المغرد”

سعد نبيل

A A

حلت الدمية الشهيرة، أبلة فاهيتا، ضيفة على برنامج المغرد، الذي يقدمه عامر بن جساس، على قناة أبوظبي، في لقاء حصري.

وكشفت أبلة فاهيتا خلال الحوار، عن العديد من جوانب شخصيتها، بأسلوبها الصريح الذي اعتاد عليه الجمهور.

وأشارت إلى أنه بعد غيابها تصدر عدد من المذيعات المشهد مشيرة إلى أنهن يقلدونها في طريقة محاورتها للضيوف من ألعاب واستضافتها لأسر هؤلاء النجوم.

وعن تقديمها لبرنامج سياسي، قالت فاهيتا: "أنا بحب الضيوف يكونوا على طبيعتهم بس لو قدمت برنامج سياسي هسميه (ذئاب بلا أنياب)، وأول ضيف هستضيفه هيكون رئيس وزراء فنلندا".

وأضافت أنها تعرف جيدًا ما الذي سيذاع على الشاشة، قائلة: "مش معنى أن الضيف على راحته إن كل حاجة للنشر هما بيكونوا واثقين فيا.. وسيرين عبدالنور طلبت حذف مشاهد جوزها من الحلقة".

وعن اختلافها وسر نجاحها، قالت: "كله عند الأبلة بيفك.. وأنا أتناول الجوانب الإنسانية بدليل لميس الحديدي خلصت حلقة مع مدير صندوق النقد الدولي وجات عندي وهاتك غنى ورقص.. وهاني شاكر سخسخ هو وابنه من الضحك".

وأضافت فاهيتا، أنها تغير من نوال الزغبي، قائلة: “هي صاحبة وائل كفوري وهو كراشي من زمان واللي بينا مش غيرة”.


 

وأشارت إلى أنها تتناول في حواراتها محاولة اكتشاف النجوم من زوايا مختلفة.

وتابعت: “النجوم دول لحم ودم وبيجيلهم انتفاخ واكتئاب، بياكلوا ويشربوا وبيخافوا من مراتتهم، ودي الحتة اللي أنا بموت فيها حياتهم كبني أدمين، ودي الحتة اللي الجمهور بيحب يشوف الضيف عامل زي السمكة البلطي ممكن تطلع منه سوشي وممكن تطلع منه فسيخ”.

وعن عمليات التجميل التي تجريها المذيعات علقت فاهيتا قائلة: "زمان اللي كان يفرق مذيعة عن مذيعة هو طريقة إدارتها للحوار لكن اليومين دول اللي يفرق هو الجوتشي والفلانتين اللي لابسينه".

وأوضحت أن الشخصية التي تغير منها هي الراقصة فيفي عبده قائلة: "عايشة في الطراوة.. العالم بينتهي وهي ولا هنا".

برنامج “المغرد”

ويستضيف الإعلامي الإماراتي عامر بن جساس، عددًا من أبرز نجوم الإعلام والفن والأدب والرياضة في مصر من خلال برنامجه الشهير المغرد، الذي عُرض حصريًا على قناة أبو ظبي، خلال شهر رمضان في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت أبو ظبي.

ومن أبرز النجوم الذين استضافهم، إسعاد يونس ومحمود سعد والأديب إبراهيم عبدالمجيد والفنانة شيرين رضا والفنان صلاح عبد الله وأحمد حسام ميدو.

search