السبت، 06 يوليو 2024

09:05 م

محمد صبحي يواصل برنامجه التأهيلي قبل مواجهة الأهلي

محمد صبحي

محمد صبحي

محمود موسى

A A
سفاح التجمع

واصل حارس الزمالك، محمد صبحي، برنامجه التأهيلي على هامش مران اليوم الجمعة، الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادا لمباراة الأهلي المقبلة، في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويعاني الحارس من إصابة بمزق في العضلة الضامة، وخاض تدريبات الجري الخفيف حول الملعب في إطار البرنامج التأهيلي الذي يخضع له لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة الأهلي يوم الاثنين المقبل، باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك فاز على الاتحاد السكندري بثلاثية دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

"شيكابالا" يعود للتدريبات قبل مواجهة القمة مع الأهلي في الدوري

وعاد صانع ألعاب نادي الزمالك، محمود عبد الرازق "شيكابالا"، للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق اليوم الجمعة، وذلك استعدادًا لمباراة القمة المرتقبة ضد الأهلي في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان شيكابالا قد غاب عن مباراتي الزمالك الأخيرتين ضد مودرن فيوتشر في إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، والاتحاد السكندري في الدوري، بسبب إصابته بنزلة برد قوية.

وعودة شيكابالا بمثابة دفعة قوية للفريق الأبيض، خاصةً مع خبرته الكبيرة في مواجهات القمة ومهاراته الفردية المميزة.

ويستعد الزمالك لمواجهة غريمه الأهلي يوم الاثنين المقبل في استاد القاهرة الدولي، في مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة للدوري.

ويُذكر أن الزمالك قد حقق فوزًا كبيرًا على الاتحاد السكندري بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس باستاد القاهرة الدولي، في لقاء مؤجل من الجولة الثامنة للدوري.

search