الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:47 ص

تقترب من نصف مليون مشاهدة.. "أولاد مسك" تتصدر التريند

 عنبة ومسلم

عنبة ومسلم

سعد نبيل

A A

تصدرت أغنية "أولاد مسك" لعنبة ومسلم التريند، وحققت أكثر من 409 ألف مشاهدة.

وكان المطربان عنبة ومسلم، طرحا الأغنية الجديدة على طريقة الدويتو، عبر موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، وجميع منصات التواصل الاجتماعي.

تفاصيل كليب “أولاد مسك”

الأغنية من كلمات مسلم وحازم إكس، وألحان وتوزيع مسلم، وإنتاج روتانا.

 

وفي وقت سابق نجحت الأغنية الجديدة "الوحش" لمطربي المهرجانات، عنبة ومُسلم، في التواجد بصدارة موقع "يوتيوب" كأكثر الأغنيات رواجًا في مصر.
جاء ذلك بعد 4 أيام من طرحها، وصُورت بطريقة “فيديو كليب” وهي من كلمات المغني مُسلم، ونجحت في تصدر “يوتيوب” رغم عدم وصولها لنصف مليون مشاهدة حتى الآن.

تراجع هشام وليلى

وبعد فترة طويلة من الصدارة، تراجعت الأغنية الجديدة "أمور بسيطة" لهشام جمال وليلى زاهر للمركز الثاني، بعد 12 يومًا من طرحها.
وتم الترويج للأغنية باعتبارها أول كليب بالذكاء الاصطناعي، وكتب هشام جمال تعليقًا على الأغنية "من ساعة ظهور الذكاء الاصطناعي وانبهار الناس بقدراته والحاجات اللي ممكن يعملها، ولكن لأن التقنية دي لسه في بدايتها فكان بيقابل صناع الأعمال دي عربيًا وعالميًا حدود معينة ميقدروش يعدوها لسه، ومنها مثلًا إن الذكاء الاصطناعي في الكليبات الغنائية دايمًا بيغير ملامح وش المغني، وبالتالي بيعتبر مش موجود في الفيديو".
 


"أمور بسيطة" هي أول تعاون بين هشام جمال وليلى زاهر بعد إعلان ارتباطهما بشكل رسمي في وقت سابق يناير الماضي، وهي من كلمات هشام جمال ومحمد إبراهيم، وألحان هشام جمال وتوزيع مادي.

هيجيلي موجوع

وجاءت أغنية المطرب والملحن تامر عاشور "هيجيلي موجوع"، بالمركز الثالث بعد نجاحه في احتلال الصدارة والوصافة لأكثر من أسبوع بعد طرح الأغنية.
أغنية "هيجيلي موجوع"، كلمات الشاعر عليم وألحان عمرو الشاذلي، فيما وضع التوزيع الموسيقي لها عمرو الخضري.

ومن المركز الرابع للسادس، جاءت أغنيات "من سكات" لأحمد كامل، "أول إنجاز" لعصام صاصا، و"وصلتلها" للبنانية هيفاء وهبي.

search