الجمعة، 20 سبتمبر 2024

06:32 ص

بصور الرئيس الراحل.. "شبيه مبارك" يعلق على تصدره التريند في مصر

المغني الهندي "أبهيجيت بهاتاشاريا"

المغني الهندي "أبهيجيت بهاتاشاريا"

روان حنفي

A A

تصدر مقطع فيديو للمغني الهندي "أبهيجيت بهاتاشاريا" التريند في مصر خلال اليومين الماضيين، حيث ظهر في برنامج المسابقات الغنائية الشهير "Indian Idol" النسخة الهندية من برنامج "Arabi Idol"، وأثار ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تشابه ملامحه والرئيس الراحل حسني مبارك.

فيديو قصير 

وتضمن مقطع الفيديو القصير، فتاة هندية تغني ويوقفها المغني الهندي "أبهيجيت بهاتاشاريا" كأحد أعضاء لجنة التحكيم، ليصحح لها إحدى جمل الأغنية التي تغنيها، ثم تستمر الفتاة في الغناء ويشاركها “بهاتاشاريا” في الغناء.

 

رد فعل أبهيجيت

ونشر بهاتاشاريا مقطع فيديو قصير على إحدى أغانيه، ويضم صور له بجانب صور الرئيس الراحل حسني مبارك، وعلق متعجبا: أصبحت ترند في مصر.

 

من هو أبهيجيت بهاتاشاريا 

يعد بهاتاشاريا، من الموسيقيين المشهورين في الهند، وُلد في عائلة بنغالية من الطبقة المتوسطة، وكانت أسرته تعارض عمله في الفن.

وصل إلى مومباي عام 1981 لدراسة المحاسبة القانونية، ولكن بسبب ولعه بالغناء والموسيقى قرر ممارسة الغناء، وأصبح من مشاهير الفن والموسيقى في الهند.

يشارك بهاتاشاريا كعضو لجنة تحكيم في برنامج الهواة الهندي Indian idol في موسمه الـ14.

وينال هذا البرنامج اهتماما كبيرا وشهرة واسعة في الهند، ويظهر في حلقاته نخبة من الفنانين والمويقيين الهنود لتشجيع المشتركين.

ويشارك بهاتاشاريا متابعيه على موقع "إنستجرام" فيديوهات يغني فيها، ومقتطفات من البرنامج الذي يشارك فيه.

search