الجمعة، 12 يوليو 2024

06:50 ص

حقيقة مشاركة رومي القحطاني في مسابقة ملكة جمال الكون 2024

رومي القحطاني

رومي القحطاني

إسراء عبدالفتاح

A A
سفاح التجمع

كذبت منظمة ملكة جمال الكون، التقارير الإعلامية التي تحدثت عن مشاركة بلوجر وعارضة أزياء سعودية تدعى “رومي القحطاني”، في المسابقة العالمية للمنظمة للعام الجاري.
وبحسب شبكة “سي إن إن”، وصفت منظمة ملكة جمال الكون، كل ما تم ترديده عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ووسائل الإعلام سواء المحلية أو العالمية، بأنه تضليل وكذب.

رومي القحطاني

وأكدت المنظمة، أنه لم يتم اختيار أي فتاة من السعودية حتى الآن، وما ينشر بشأن هذا الأمر ما هو إلا كذب.
 وفي 29 مارس الماضي، أعلنت عارضة الأزياء وصانعة المحتوى رومي القحطاني، مشاركتها في النسخة المقبلة من مسابقة ملكة جمال الكون، والتي ستقام في المكسيك سبتمبر المقبل، لتكون أول فتاة سعودية تشارك في المسابقة على مدار تاريخ المملكة والمسابقة معًا، عبر صفحتها على “إنستجرام”.

رومي القحطاني

مسابقة ملكة جمال الكون 2024

ومن المقرر أن تكون تلك النسخة من مسابقة ملكة جمال الكون 2024، مختلفة عما سبق من المواسم السابقة، حيث اتخذت المنظمة قرارًا بإزالة القيود العمرية للمتسابقات فوق 18 عامًا، والذي سيتم تنفيذه بدءًا من نسخة 2024.
وكانت المسابقة قبل هذا التغيير تقتصر على النساء اللاتي تتراوح أعمارهن بين 18 و28 عامًا.

معلومات عن رومي القحطاني

ولدت القحطاني في الرياض عام 1996، وحصلت على بكالوريوس في طب الأسنان، كما أنها تتقن عدة لغات، أهمها الإنجليزية والفرنسية، ويتابعها نحو مليون ونصف شخص على “إنستجرام”، التطبيق الذي تنشر عليه باستمرار صور لها وأزياء تعكس التراث السعودي.

رومي القحطاني

وسارت رومي القحطاني على خطى لجين يعقوب، وهي الشابة التي مثلت دولة البحرين في مسابقة ملكة جمال الكون العام الماضي، حيث كانت أول امرأة من منطقة الخليج تشارك في المسابقة.

search