الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:01 م

مي القاضي عن صورة ياسمين صبري في السجن: المخرج كان مانع الميكب (خاص)

مي القاضي

مي القاضي

سعد نبيل

A A

كشفت الفنانة مي القاضي، كواليس صورة الفنانة ياسمين صبري في السجن ضمن أحداث مسلسل “رحيل”، والتي تم تداولها بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أن الصورة غير واقعية على الإطلاق.

وأكدت مي القاضي، في تصريح خاص لـ"تليجراف مصر"، أن مخرج المسلسل محمد عبدالسلام، منع تمامًا وجود الميكب في المشاهد العادية، لافتا إلى أنه من المستحيل أن يسمح بأن تستخدم فنانة الميكب في مشاهد السجن بالأخص.

وتابعت أنها لا تجيد معرفة المنشورات المدفوعة من الحقيقة، أو طريقة تعامل اللجان الإلكترونية، لافته إلى أن رواد السوشيال ميديا دائما يتصيدون الأخطاء من أجل الكوميكس والضحك.

قصة مسلسل رحيل

وعُرض مسلسل "رحيل" في النصف الثاني من شهر رمضان، وتدور أحداثه في إطار درامي، حول فتاة تُدعى "رحيل"، تعيش حياة هادئة وبسيطة، لكنها تنقلب رأسًا على عقب بعد اتهامها في إحدى القضايا وتدخل السجن.

أبطال مسلسل رحيل

ويضم مسلسل "رحيل" نخبة من نجوم الفن أبرزهم ياسمين صبري، ومحمد كيلاني، وأحمد بدير، وأحمد صلاح حسني، ومحمد مهران، ومي القاضي، ولبنى ونس، وحازم سمير.

والعمل من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد عبد السلام.

آخر أعمال مي القاضي

وكان آخر أعمال مي القاضى في الدراما، مسلسل "البيت بيتي" المكون من 10 حلقات، بطولة كريم محمود عبد العزيز، ومصطفى خاطر، محمد محمود عبد العزيز، ميرنا جميل، مي القاضى، محمود حافظ، سليمان عيد، سامي مغاوري، أوتاكا، ياسر علي ماهر، علا رامي، عابد عنان، أحمد عبد الوهاب.

search