الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:40 م

Google Vids.. أداة جديدة لإنشاء وتحرير الفيديو في Google Workspace

شعار شركة جوجل

شعار شركة جوجل

محمود كمال

A A

قدمت Google تطبيقًا جديدًا باسم Google Vids، يسمح للمستخدمين بإنشاء وتحرير مقاطع الفيديو، كجزء من مجموعة من التطبيقات المتاحة للمشتركين في خدمة Workspace الخاصة بالشركة.

أعلنت الشركة عن تطبيق Google Vids الجديد اليوم في حدث Cloud Next 24، ويتيح لك هذا التطبيق إنشاء جميع أنواع المحتوى لمساحة العمل الخاصة بك، بدءًا من مقاطع الفيديو التدريبية وحتى العروض التقديمية للمنتج، ومع ذلك، ضع في اعتبارك أن التطبيق يعمل بالكامل من خلال المتصفح مثل تطبيقات Workspace الأخرى.

الذكاء الاصطناعي

وسيلعب الذكاء الاصطناعي دورًا رئيسيًا في التطبيق الجديد، حيث يقدم للشركات مجموعة واسعة من أدوات التخصيص والتحسين للمساعدة في إنشاء محتوى أصلي.

وبناءً على أوامر المستخدم، يمكن للتطبيق إنشاء لوحة عمل تستخدم آليات الذكاء الاصطناعي لإنشاء المقاطع المطلوبة وتعديلها. بمجرد قيام المستخدم بتحديد التنسيق المطلوب من اقتراحات التطبيق، سيقوم التطبيق بإنشاء جميع أجزاء الفيديو المتوفرة فيه. 

شركة جوجل

ويتضمن الإصدار الأصلي مشاهد موصى بها من ملايين مقاطع الفيديو الجاهزة والصور عالية الجودة التي يمكنك تضمينها بسهولة في مقاطع الفيديو الخاصة بك.

ويعمل تطبيق Google Vids الجديد جنبًا إلى جنب مع تطبيقات Google الحالية مثل المستندات والعروض التقديمية وجداول البيانات، وتقول الشركة إنه مساعد فيديو شامل للكتابة والإنتاج والتحرير في حزمة واحدة.

وتهدف جوجل إلى جعل التطبيق مناسبًا لتلبية متطلبات المؤسسات ومجموعات العمل في الشركات، حيث تعد مقاطع الفيديو أكثر جاذبية من شرائح العرض التقديمي التقليدية وأسهل لمشاركتها على منصات أخرى.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للتطبيق معالجة الصوت المرفق بمقاطع الفيديو لإضافة الموسيقى في الخلفية وتوفير السرد من مجموعة محددة من الروايات أو باستخدام السرد الخاص بك.

سيتم إصدار تطبيق Google Vids لجميع المشتركين الحاليين في منتصف العام كجزء من حزمة Workspace.

search