السبت، 05 أكتوبر 2024

04:25 م

مقتل طالب بطعنة سكين في مشاجرة بكفر شكر.. القاتل في قبضة العدالة

جثة

جثة

A A

كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات واقعة مقتل طالب في مشاجرة بمنطقة كفر شكر بمحافظة القليوبية، وضبط القاتل.

تفاصيل الواقعة

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي مركز شرطة كفر شكر بمديرية أمن القليوبية بلاغًا من أحد المستشفيات يفيد باستقبالها جثة طالب مقيم بدائرة المركز مصاب بجرح طعني نافذ بالصدر، وتوفى أثناء إسعافه.

بالانتقال إلى مكان الواقعة وسؤال والد المجني عليه، قرر بحدوث مشاجرة بين نجله المتوفى وآخر طالب مقيم بدائرة المركز لخلافات حول الجيرة، تعدى خلالها المتهم على نجله بسلاح أبيض "سكين" طعنه في صدره، مما أودى بحياته.

عقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم وبحوزته السلاح المستخدم في الجريمة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

حادث آخر

وفي سياق أخر، عثر أهالي قرية الغرق التابعة لمركز ومدينة إطسا بمحافظة الفيوم، على جثة الشاب عبد الناصر جمال، ويبلغ من العمر 17 عاما، وبه عدة طعنات، وسرقه "التوك توك" الخاص به في أول أيام العيد.

تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد محمد ثابت مأمور مركز شرطة إطسا، بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بالعثور على جثة شاب مقتولا بسلاح أبيض وسرقة "التوك توك" الخاص به وملقى بالطريق التابع لقرية الغرق.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة إطسا، برئاسة المقدم هيثم طلبة رئيس مباحث المركز، لموقع الحادث، وتبين من خلال المعاينة الأولية وفاة شاب طعنا بسلاح أبيض وملقى على الطريق، بهدف سرقة “التوك توك” الخاص به‏.

وجرى نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى إطسا المركزي تحت تصرف النيابة العامة، ووجهت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة وسرعة القبض على الجاني.

ويكثف رجال المباحث جهودهم في التحريات الأولية لكشف لغز مقتل الشاب “عبد الناصر”، وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة والعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق.


 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search