الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:28 ص

"عينه على الدوليين".. خطة العميد لقمة الأهلي والزمالك بالدوري

حسام حسن

حسام حسن

محمد فتحى

A A

بدأ الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن الإعداد لمباراة بوركينا فاسو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم حيث يراقب العميد غدًا عددا من اللاعبين الدوليين في الأهلي والزمالك في القمة المرتقبة بينهما ضمن منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم.

ومن المتوقع أن تشهد قائمة الفراعنة فى معسكر يونيو المقبل العديد من الوجوه الجديدة  على رأسهم أحمد حمدي ومحمد شحاتة بعدما أكد العميد أن الباب مفتوح للجميع حيث يحاول تجديد دماء الفراعنة والنزول بالأعمار السنية.

ويتابع العميد خلال الفترة الحالية عددًا من لاعبي المنتخب الأولمبي، وسيكون لهم تواجد في خطته للمرحلة المقبلة، وفي مقدمة اللاعبين كل من أحمد نبيل كوكا الذي بالفعل تواجد المعسكر الماضي، وشارك أمام منتخب كرواتيا، بجانب أيضًا الثنائي إبراهيم عادل لاعب بيراميدز ومحمد شحاتة لاعب الزمالك. 

ويستعد المنتخب لمواجهة كل من بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، بينما يستمر منتخب مصر الأولمبي في الاستعداد للمشاركة بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.
ويعاني العميد من الإصابات التي ضربت عدد من العناصر الأساسية للمنتخب الوطني أمثال محمد الشناوي وإمام عاشور ومروان عطية، فضلا عن تراجع مستوى بعض اللاعبين بسبب عدم انتظام مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم أمثال رمضان صبحي وأحمد فتوح وأحمد سيد زيزو، وعدد من اللاعبين الذي يعول عليهم التوأم أمالًا كبيرة.

search