السبت، 05 أكتوبر 2024

06:25 م

بالأسماء.. وفاة 3 وإصابة 8 في تصادم ميكروباص وتروسيكل بالبحيرة

حادث انقلاب سيارة - أرشيفية

حادث انقلاب سيارة - أرشيفية

محمد علي - عزت جمعة - إسلام أبوالوفا

A A

لقي 3 أشخاص مصرعهم، وأصيب 8 أخرين في حادث تصادم سيارة ميكروباص مع تروسيكل أمام المعهد العالي للعلوم الإدارية بجناكليس في البحيرة.

تلقت الأجهزة الأمنية إشارة من إحدى المستشفيات تفيد، استقبال 3 جثث و8 مصابين بجروح خطيرة بسبب حادث تصادم سيارة ميكروباص مع تروسيكل أمام مركز التدريب العالي للعلوم الإدارية بالبحيرة، على الفور انتقلت قوات الأمن، إلى موقع الحادث وتم رفع حطام السيارة وتسيير الحركة المرورية تجاه المواطنين.

مشرحة المستشفى

وكشفت المعاينة الأولية، عن وجود إصابات خطيرة في الوجه والظهر وكدمات بأنحاء الجسد لـ8 مصابين، وتم إيداع الجثث داخل مشرحة المستشفى لحين التصرف فيها، وتم إخطار النيابة العامة التي انتقلت إلى المستشفى فور إخطارها لسماع أقوال المصابين في الحادث.

وبالفحص تبين وفاة "ر.ص" 21 عاما، مقيم بالمحمودية، "و.ب" 18 عاما، مقيم بالمحمودية، و"ا.ا" 48 عاما، مقيم بالمحمودية، وتم إيداع الجثث بثلاجات حفظ الموتى بمستشفى أبوالمطامير المركزي، تحت تصرف النيابة العامة.

وتبين إصابة "م.خ" 29 عاما، مصاب باشتباه كسر بالقدم اليمنى، ومقيم بالمحمودية، وتم حجزه بالمستشفى، "ا.م" 37 عاما، مصابة باشتباه ما بعد الارتجاج، ومقيمه بالمحمودية، وتم حجزها بالمستشفى، "ا.م" 40 عاما، مصابه بكدمات متفرقه بالجسم، ومقيمة بالمحمودية، وتم خروجها من المستشفي بعد تحسنها، و"ش.ال" 21 عاما، مصابة بكدمات متفرقة بالجسم، ومقيمة بالمحمودية، وتم خروجها بعد تحسنها.

كما أصيبت "ح.ب" 13 عاما، مقيمة بالمحمودية، ومصابه بكدمات متفرقة بالجسم، وتم خروجها من المستشفى عقب تحسنها، "ش.ع" 27 عاما، مصابة بكدمات متفرقه بالجسم، ومقيمة بالمحمودية، وتم خروجها من المستشفي عقب تحسنها، "ف.خ" 16 عاما، مقيمه بالمحمودية، مصابة بكدمات متفرقه بالجسم، وتم خروجها من المستشفى عقب تحسنها، "ا.ع" 28 عاما، مقيمه بالمحمودية، ومصابة باشتباه ما بعد الارتجاج، وتم حجزها بابمستشفى لتلقي العلاج اللازم، و"ن.خ" 20 عاما، مقيمة بالمحمودية، ومصابة بكدمات متفرقه بالجسم، وتم خروجها من المستشفى عقب تحسنها.

كاميرات المراقبة

وكلفت النيابة العامة بسرعة إجراء تحريات المباحث التكميلية للوقوف على ملابسات الواقعة، كما طلبت النيابة بالتحفظ على كاميرات المراقبة المتواجدة في الحادث.

كما أمرت النيابة العامة، بالتصريح بدفن 3 ضحايا، واستلام ذويهم الجثث لدفنهم في مقابر العائلة.

وفي سياق آخر، لقيت ربة منزل مصرعها في حادث تصادم أعلى الطريق الدائري بمنطقة الطالبية، حيث تم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي قررت إيداع الجثة إلى مشرحة المستشفى.

البداية عندما، تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث اللواء محمد الشرقاوي، إخطارا من مفتش مباحث الطالبية العقيد سامح بدوى، يفيد فيه أنه أثناء عبور سيدة في العقد السابع من العمر مجهولة الهوية الطريق، اصطدمت بها سيارة ميكروباص يقودها سائق 40 سنة، تم التحفظ على السيارة وقائدها، وتولت النيابة التحقيق.

كما قررت النيابة، استعجال تحريات المباحث لمعرفة هوية الجثة، وتسليم أهلها الجثمان لإنهاء تصريح الدفن.

وجاري الاستماع إلى أقوال سائق الميكروباص، المتسبب في وفاة ربة منزل بالطالبية.

search