الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:07 م

Nubia Flip 5G يتجه للعالمية.. إطلاق وشيك في الدول العربية مع خطط مستقبلية

Nubia Flip 5G

Nubia Flip 5G

محمود كمال

A A

أعلنت شركة Nubia عن عزمها إطلاق هاتفها الجديد القابل للطي Nubia Flip 5G في السوق العالمية، وسيتم إطلاق الهاتف في دول عربية عدة في المرحلة الأولى من الإطلاق.

وتخطط الشركة لإطلاق الهاتف في مصر والكويت وقطر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة بحلول نهاية أبريل الجاري.

بالإضافة إلى ذلك، تخطط الشركة لإطلاق الهاتف في الولايات المتحدة وفيتنام وماليزيا ونيوزيلندا والفلبين وسنغافورة وتايلاند وإندونيسيا وباكستان، لكن لا توجد خطط لإطلاقه في الاتحاد الأوروبي أو دول أخرى. إنكلترا.

وكانت شركة ZTE المالكة لعلامة Nubia التجارية قد أعلنت عن هاتف Nubia Flip 5G في مؤتمر MWC 2024 في أواخر فبراير من العام الماضي، حيث قدمته للجمهور كهاتف قابل للطي بسعر أكثر تنافسية من المنتجات المنافسة المتوفرة في السوق.

مواصفات الهاتف

ويحتوي الهاتف على شاشة داخلية بقياس 6.9 بوصة مع معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز ويمكن طيها عموديًا، حيث لاحظ أن هناك أيضًا شاشة خارجية دائرية صغيرة مقاس 1.4 بوصة يمكنها عرض الوقت والتاريخ والإشعارات، كما تسمح الشركة للمستخدمين بتخصيصها لتناسب احتياجاتهم.

هاتف Nubia Flip 5G

مواصفات Nubia Flip 5G

يعمل الهاتف بمعالج Qualcomm Snapdragon 7 Gen 1، ويحتوي على 8 أو 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و256 أو 512 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية، ويحتوي على بطارية بسعة 4310 مللي أمبير مع شاحن سريع بقدرة 33 وات. 

وتبلغ دقة الكاميرا الخلفية 50 ميجابكسل، أما الكاميرا الأمامية فتبلغ دقتها 16 ميجابكسل، كما يدعم الهاتف شبكات الجيل الخامس 5G.

يبدأ سعر هاتف Nubia Flip 5G من حوالي 500 دولار، وهو ما يقوض منافسيه مثل Galaxy Z Flip 5 من سامسونج وMoto Razr من موتورولا.

search