الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:12 ص

رسميًا.. أويكوندا حكمًا لمباراة الزمالك ودريمز بالكونفدرالية

 صامويل أويكوندا

صامويل أويكوندا

A A

أسندت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم مباراة دريمز الغاني والزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم الأحد الموافق 21 أبريل الجاري باستاد القاهرة الدولي. إلى طاقم تحكيم رواندي.

 ويتكون طاقم التحكيم من صامويل أويكوندا حكمًا للساحة، ويعاونه كل من؛ الأنجولي إيفينالدو ميريليس والمالي موديبو ساماكي مساعدين، والمالي بوبو تراوري حكما رابعا.

ويتواجد الجنوب أفريقي مكاليما زينيث كحكم للفيديو، ويعاونه مواطنه توم أبو نجيل.

واختار "كاف" الليبي عمر جمعة عبد الصادق مراقبا عاما على المباراة، في حين يراقب الحكام الغيني أبوبكر دومبيا.

وأكد عبد الواحد السيد مدير الكرة أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أن موعد إقامة مباراة الذهاب باستاد القاهرة الدولي سيكون في السادسة مساء يوم الأحد الموافق 21 أبريل الجاري.
وأضاف أن مباراة العودة تقرر إقامتها يوم الأحد 28 أبريل في تمام الساعة الرابعة بتوقيت غانا، والسادسة بتوقيت مصر باستاد بابا يارا في كوماسي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الأهلي يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان فريق الزمالك تغلب على الاتحاد السكندري بثلاثية دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

search