الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:24 م

"في ماتش كورة".. عمر حسن يوسف يصاب بكسر في الأنف و7 "غرز"

الفنان حسن يوسف برفقة نجله عمر

الفنان حسن يوسف برفقة نجله عمر

عبد الله الصاوي

A A

خلال لعبه كرة القدم، تعرض الفنان عمر حسن يوسف، لإصابة قاسية، تسببت في كسر أنفه، وجرح كبير في وجهه، حسبما كشفت مصادر مقربة منه لـ"تليجراف مصر".

وقالت المصادر إن عمر ذهب لمارسة هوايته في لعب كرة القدم، في وقت متأخر من مساء الأربعاء، وفي الساعات الأولى من صباح أمس الخميس، أصيب في وجهه: "طلع عنده كسر في الأنف، وجرح كبير، والدكتور عمل له خياطة 7 غرز”، بنص تعبير المصدر.

وأشارت المصادر إلى أن الطبيب المعالج أجرى جراحة تجميلية لعمر، وشدد عليه بالراحة في المنزل فترة لا تقل عن أسبوع، وقد تستمر عشرة أيام، وهو ما جعله يعتذر عن كافة ارتباطاته خلال هذه الفترة.

وكانت عائلة الفنان حسن يوسف وزوجته الفنانة المعتزلة شمس البارودي، فجعت بوفاة نجله الأصغر عبدالله، في حادث غرق بإحدى قرى الساحل الشمالي، يوليو الماضي، الأمر الذي أصاب جميع أفراد العائلة بصدمة كبيرة.

يذكر أن آخر مشاركة فنية للفنان عمر حسن يوسف، كانت من خلال مسلسل "المماليك"، الذي عرض العام الماضي، وشارك في بطولته إلى جوار رانيا يوسف، وبيومي فؤاد، وفيدرا، وحنان سليمان، ودوللي شاهين، ومحمد لطفي، ورامي غيط، ورامي وحيد، وكريم الأبنودي، وآخرين، وهو من تأليف هشام هلال، ومن إخراج حازم فودة.

search