الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:31 ص

"بغيب عشان أوحشكم".. نيللي: "ماخدتش قرار العودة للفن"

الفنانة نيللي

الفنانة نيللي

سعد نبيل

A A

قالت الفنانة نيللي، إن العائلة السبب وراء اختفائها بشكل مفاجئ، وابتعادها عن التمثيل وعن الأضواء بشكل عام، وذلك لأنها تفضل قضاء وقت أطول مع أفراد أسرتها.

تابعت نيللي حديثها في تصريحات تلفزيونية، قائلة: “بغيب عشان أوحش الجمهور، ويا بخت من زار وخفف، وبعتذر دايما إني أظهر في اللقاءات الحوارية، وممكن يجي في دماغي أوافق أقدم فوازير من جديد، وجميع فوازيري محببة إلى قلبي”.

 

عودتها لفوازير رمضان 

وتطرقت الفنانة نيللي، في الحديث عن فوازير رمضان، مؤكدة أنها رشحت الفنانة دنيا سمير غانم، لإعادة تقديم الفوازير الرمضانية، قائلة: “دنيا لطيفة أوي أوي”.

وأعربت نيللي عن حبها لجميع الفوازير التي قدمتها، قائلة: “الفوازير دي عمر بحاله، وكلهم عندي واحد، أنا بحبهم كلهم”، لافته عدم اتخاذ قرار حتى الآن، بخصوص عودتها إلى عالم الفوازير مرة أخرى.

 

عن الفنانة نيللي

نيللي ممثلة وفنانة استعراضية، اشتهرت منذ طفولتها من خلال تقديمها للعديد من الأعمال الفنية السينمائية، ولكن جاءت شهرتها الحقيقية من خلال تقديمها لفوازير رمضان.

بدايتها الفنية

بدأت مشوارها الفني وهي طفلة صغيرة لم يتجاوز عمرها الأربع سنوات في فيلم الحرمان، وبعدها شاركت أخواتها فيروز (الممثلة) وميرڤت، فيلم عصافير الجنة من إنتاج والدها، وشاركت بعدها في أفلام حتى نلتقي، وتوبة، ورحمة من السماء، وكانت تنبئ بموهبة تمثيلية واضحة وتهوى الغناء والرقص، حيث أن الوالد كان قد بدأ بصقل مواهب الفتيات الثلاث منذ نعومة أظافرهن، بالإضافة إلى المدرسة، وأغنى حياتهنّ بدروس باليه والموسيقى.

search