الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:28 م

"لا ينام من الألم".. وليد سليمان يطلب الدعاء لوالده

والد اللاعب وليد سليمان

والد اللاعب وليد سليمان

داليا أشرف

A A

حالة من الحزن تنتاب اللاعب وليد سليمان نجم الأهلي المعتزل، بسبب تعرض والده لوعكة صحية دخل على إثرها إلى إحدى مستشفيات الدقي بشكل عاجل.

وطالب سليمان من متابعيه لليوم الرابع الدعاء لوالده، عبر صفحته الشخصية على موقع “فيسبوك”.

وليد سليمان

وكتب لاعب الأهلي المعتزل وليد سليمان عبر صفحته في منشور: "يارب ببركة سيدنا النبي صلى الله عليه وسلم تشفي أبويا شفاء لا يغادر سقما".

كما نشر وليد سليمان منشورا أرفق به صورة لوالده معلقًا عليها: "اللهم أنت الشافي المعافي اشفي ابويا شفاءًا لا يغادر سقما اللهم أمين يارب العالمين".

مرض والد وليد سليمان

فيما نشر أيضًا عماد سليمان شقيق وليد سليمان رسائل مؤثرة عن والده، يطلب من خلالها الدعاء له حتى يتم شفاؤه من أزمته الصحية، موضحًا أن المرض شديد ولا يتمكن والد لاعب القلعة الحمراء من النوم بسبب شدته.

وكتب عماد سليمان عبر صفحته الشخصية: "اللهم يامن شفيت أيوب وكشفت الضر عن يعقوب..إشفي أبويا وكل مريض يتألم ولا يتكلم ولا يعلم بحاله إلا أنت". 

وتابع عماد سليمان: "اللهم أسألك الشفاء لكل روح عجزت عن النوم بسبب المرض..ربي إرحم ثم هون ثم أشفي كل نفس لايعلم بوجعها إلا أنت يارب اللهم آمين".

وفي منشور آخر كتب عماد سليمان: "يارب وحياة حبيبك النبي محمد متقصرش قلبي علي أبويه واشفيه واعف عنه شفاء لا يغادر سقما".

وأضاف عماد سليمان: "يارب انت أعلم مافي نفسي وقلبي..اللهم إجبر قلبي وارح عقلي..اللهم أشفي أبويه واذهب همي واقض حوائج قلبي..اللهم رضاك وعفوك".

وفي وقت سابق، أعلن اللاعب وليد سليمان نجم القلعة الحمراء، اعتزاله كرة القدم 12 فبراير 2022، ثم كشف النادي الأهلي في أغسطس من نفس العام عن تعيين سليمان رئيسًا لقطاع الناشئين بالنادي خلفًا لخالد بيبو، حيث حصل اللاعب على المزيد من الدورات الفنية والإدارية التي تؤهله لتلك المكانة.

search