الجمعة، 12 يوليو 2024

05:07 ص

التصريح بدفن جثة شاب لقي مصرعه على يد نجل عمه في سوهاج

الضحية

الضحية

سوهاج - أحمد عبد الراضي

A A
سفاح التجمع

صرحت النيابة العامة بدائرة مركز جرجا، جنوب محافظة سوهاج، بدفن جثمان شاب بنجع الزواتنة البحرية، التابع لقرية المجابرة، كان قد لقي مصرعه على يد نجل عمه، أثناء عبثه بسلاح ناري، فيما قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

بداية الواقعة 

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة جرجا، يفيد بوصول يوسف محمد يوسف، 25 عاما، إلى أحد المستشفيات الخاصة، مصابا بطلق ناري في الصدر، إثر تلقيه طلقة طائشة، ولفظ أنفاسه الأخيرة أثناء عمل الإسعافات الأولية.

يعبث في السلاح

وبسؤال والده “محمد.ي.م”، 59 سنة، سائق، أفاد بأنه أثناء تواجد نجله في منزل نجل عمه، “أحمد.ع.ا.ا”، وخلال عبثه بسلاح ناري كان بحوزته، خرجت منه طلقة بطريق الخطأ، أصابت ابنه في منطقة الظهر، مما أدى لإصابته التي أودت بحياته أثناء تلقيه الإسعافات الأولية داخل مستشفى خاص.

ضبط المتهم

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، القبض على المتهم والسلاح المستخدم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة أثناء عبثه بسلاح ناري.

وباشرت النيابة العامة التحقيقات بخصوص المتهم، وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت بانتداب الطب الشرعي للتشريح وبيان سبب الوفاة، وعقب الانتهاء تم التصريح بدفن الجثة.

search