الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:09 ص

بايرن ميونخ يفوز على كولن بثنائية في البوندسليجا

بايرن ميونخ

بايرن ميونخ

أحمد هيبة

A A

نجح فريق بايرن ميونخ في تحقيق الفوز على نظيره كولن، بهدفين نظيفين على ملعب "إليانز أرينا" في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة 29، من الدوري الألماني.

أحرز رافائيل جوريرو الهدف الأول لبايرن ميونخ فى الدقيقة 65، ونجح مولر في تسجيل الهدف الثاني في الوقت بدلا من الضائع من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد بايرن ميونخ إلى النقطة 63، في وصافة ترتيب الدوري، بينما يحتل كولن المركز السابع عشر برصيد 22 نقطة.

ويبلغ الفارق بين بايرن ميونخ الوصيف مع باير ليفركوزن متصدر جدول ترتيب الدوري الألماني 13 نقطة، إذ يحتاج الأخير لحصد 3 نقاط فقط من أجل التتويج باللقب رسمياً للمرة الأولى فى تاريخه.

وعاد بايرن ميونخ للانتصارات من جديد بعدما خسر مؤخرا أمام هايدنهايم 2-3 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ 28 من منافسات الدوري الألماني الموسم الجاري على ملعب "فويت أرينا".

وجاء تشكيل بايرن ميونخ كالتالي:

في حراسة المرمي: أولرايش.

الدفاع: جيريرو- إيريك داير- تيل - مزراوى.

الوسط: ماتياس دي ليخت- تيل- مولر- جوشوا كيميتش.

الهجوم: كومان- بافلوفيتش- هاري كين.

مباراة بايرن ميونخ القادمة

يستضيف بايرن ميونخ فريق أرسنال في مباراة قوية في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة التاسعة من مساء الأربعاء المقبل الموافق 17 من شهر أبريل، على ملعب “أليانز أرينا” معقل “البافاري”.

ونجح بايرن ميونخ في تحقيق نتيجة إيجابية أمام أرسنال، بعد التعادل بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما، على ملعب الأخير "الإمارات" في لندن، ضمن منافسات ذهاب ربع دوري أبطال أوروبا.

search