الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:50 م

رحيل هاديء.. نقابة المهن الموسيقية تنعى شيرين سيف النصر

شيرين سيف النصر

شيرين سيف النصر

شيماء رستم

A A

نعت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، وأعضاء مجلس الإدارة، وفاة الفنانة شيرين سيف النصر، والتي رحلت عن عالمنا، اليوم عن عمر 56 عامًا.

وبحسب بيان للنقابة قال: "ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، يتقدم النقيب العام لنقابة المهن الموسيقية ومجلس الإدارة والجمعية العمومية إلى عائلتها وذويها بأصدق التعازي، سائلين المولي عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جنانه، وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان".

وقال شريف سيف النصر، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، منذ قليل: “توفيت إلى رحمة الله اليوم أختي الصغيرة غير الشقيقة الفنانة شيرين هانم إلهام سيف النصر”.

وأضاف أن صلاة الجنازة والدفن تما دون الإعلان بناء على طلب الراحلة، وتمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحلة، وتقتصر المراسم على ذلك بدون عزاء طبقا لوصيتها”.

واختتم منشوره داعيًا لها بالرحمة والمغفرة، معلقا: "برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

واستطاعت شيرين سيف النصر رغم عمرها الفني القصير أن تكون أيقونة جمال بالنسبة للعديد من الفتيات فى هذه الفترة، فقد اشتهرت بإكسسواراتها الكثيرة التي كانت تدل طوال الوقت على ثرائها، وأناقتها المتلازمة مع أي عمل تقدمه، لذلك لن تجدها فى دور الفتاة الفقيرة، أو من طبقة متوسطة، ففي "سواق الهانم" كانت ابنة الرجل الثري، وفيلم "النوم في العسل" كانت الصحفية المتأنقة.
ولدت شيرين سيف النصر في الأردن لأب مصري وأم فلسطينية، ورغم اختفائها عن الساحة الفنية منذ عام 2006، إلا أنها لا تزال محط اهتمام الجمهور.

search