السبت، 05 أكتوبر 2024

11:44 ص

إصابة 6 في انفجار أسطوانة غاز بالمنيا

مصابين

مصابين

المنيا- زينه الهلالي

A A

شهد مركز بني مزار بمحافظة المنيا حادث انفجار أسطوانة بوتاجاز،  وأسفر عن إصابة 6 أشخاص، وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج.

يأتي الحادث بعد ساعات من انفجار اسطوانة بوتوجاز في عرس، بقرية منسافيس التابعة لمركز أبوقرقاص بالمنيا مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 53 آخرين.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن انفجار أسطوانة بوتاجاز، ونتج عن الحادث إصابة 6 أشخاص.

وعلى الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف، إلى مكان الحادث وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج.

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وفى سياق متصل شهدت مساء أمس قرية منسافيس أمس، حادث  انفجار أنبوبة بوتجاز بقرية منسافيس التابعة إداريا لمركز أبوقرقاص جنوب محافظة المنيا.

وكانت الأجهزة الأمنية بالمنيا تلقت إخطارًا بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة بوجود بلاغ من أهالي قرية منسافيس التابعة لمركز أبو قرقاص، بانفجار أسطوانة بوتاجاز، مساء أمس الجمعة، ووقوع عدد من الإصابات.

انتقلت الأجهزة الأمنية ونحو 12 سيارة إسعاف لموقع الحادث، وتبين إصابة العديد من “المعازيم”  بحروق متنوعة، وجرى نقلهم للمستشفيات العامة.

وكشفت التحريات الأولية أنه أثناء عقد حفل خطوبة حدث تسرب غاز بأسطوانة البوتاجاز في وجود عدد من المعازيم، وانفجرت الأسطوانة وتسببت في الإصابات.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق، وفرضت الأجهزة الأمنية كردونا حول المنزل، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري وكشف ملابسات الواقعة.

search