الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:37 م

جواو فليكس يقود برشلونة لتحقيق فوز صعب أمام قادش بالليجا

فريق برشلونة

فريق برشلونة

عبدالمنعم الالفى

A A

حقق فريق برشلونة فوزا ثمينا على حساب نظيره قادش بهدف دون رد، في لقاء جاء ضمن الأسبوع الـ 31 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم “الليجا”.

وجاء هدف برشلونة الوحيد في اللقاء في الدقيقة الـ 37 عن طريق اللاعب جواو فليكيس، بمقصية رائعة على يمين حارس مرمى فريق قادش، وانتهى الشوط الأول بتقدم فريق برشلونة بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني نجح فريق قادش في تسجيل هدفا أبيض، تم إلغاؤه عن طريق الحكم بداعي التسلل، في الدقيقة الـ 54 من عمر الشوط الثاني.

وبهذا الفوز رفع فريق برشلونة عدد نقاطه في جدول الترتيب إلى 70 نقطة في المركز الثاني، محققا فوزه الـ 21 من 31 مباراة في الدوري، بينما يزداد الوضع سوءا لفريق قادش بعدما تلقى الهزيمة الـ 14 من 31 مباراة، ليستمر في المركز الـ 18، ويقترب من الهبوط إلى القسم الأدنى. 

احصائيات المباراة:

سدد لاعبو فريق برشلونة 12 تسديدة على مرمى قادش، مقابل 13 للاعبي قادش.

وجاءت دقة التمرير بنسبة 85% للاعبي البارسا، بعدد 545 تمريرة، مقابل 322 للاعبي قادش بنسبة 74%.
وتلقي 3 لاعبين من فريق برشلونة البطاقة الصفراء وهم: (باو كوبارسي، روبيرتو، وتيري شتيجن)، وبالمثل تحصل 3 لاعبين من فريق قادش على البطاقة الصفراء وهم: (ألكاراز و خافي و روجر مارتي).

موعد مباراة برشلونة المقبلة في الدوري الإسباني:

يواجه فريق برشلونة نظيره ريال مدريد يوم الأحد الموافق 21 أبريل الحالي، على ملعب “سانتياجو برنابيو” في كلاسيكو الأرض، بالأسبوع الـ 32 من عمر الدورى الإسباني “الليجا”.

search