الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:39 ص

صياحه لا يتوقف..أمريكي يشكو ديكا للعدالة

ديك

ديك

داليا أشرف

A A

على مدار أشهر وسكان منطقة هامبتونز بمقاطعة سوفولك في ولاية نيويورك الأمريكية، يواجهون نزاع شرس بسبب ديك مزعج، وقرر أحد السكان تقديمه للعدالة، وفقًا لـ واشنطون بوست.

أمريكي يشكو ديكا بسبب صياحه

القصة بدأت في مايو الماضي، حيث انزعج الأمريكي "مارك أورباخ" البالغ من العمر 53 عاما، بسبب صياح الديك الخاص بجاره "إفراين مايورجا".

الديك الذي سئم منه "أورباخ"، يبدأ بالصياح حوالي الساعة 4:45 صباحًا بشكل يومي، ولن يتوقف عن الصياح حتى الثامنة صباحًا، وفقًا للوثائق المقدمة للمحكمة.

وأوضح أورباخ خلال حديثه لـ صحيفة "واشنطن بوست": "أسف لذلك لكن الأمر كان سخيفًا ولا يحتمل إطلاقًا، كان من المفترض أن أذهب إلى الطبيب حتى أتناول الحبوب المهدئة لأستطيع التعامل مع الأمر".

صياح ديك   

وتابع أورباخ أنه خسر مستأجر كان سيدفع 1750 دولارًا شهريًا بسبب الإزعاج الذي يحدثه الديك، كما أن أبنائه عبروا عن عدم رغبتهم في زيارته بسبب الضوضاء، لأنهم لا يستطيعون النوم.

لذلك اشتكى أورباخ مرارًا إلى المسؤولين في البلدة بسبب صياح الديك، لأن جاره لم يقدم له أي مساعدة، كما كتب العشرات من العرائض بمواقيت الأيام المزعجة التي قضاها في بيته بسبب الديك.

وبحسب وثائق المحكمة، استمر التحقيق في البلدة الناتج عن الشكاوى الكثيرة عدة أشهر متتالية، ورغم ذلك لم يقم المسؤولين بفعل شيء حيال ذلك، ولم يتم إبعاد الديك المستمر في الصياح يوميًا كل صباح.

جدير بالذكر أنه من المقرر إحالة القضية إلى محكمة العدل في إيست هامبتون بالمدينة 30 أبريل الجاري.

search