السبت، 05 أكتوبر 2024

08:40 م

يكن: القمة لا تقبل القسمة على اثنين والزمالك يمتلك عناصر مؤثرة

هشام يكن

هشام يكن

محمد فتحى

A A

أكد نجم الزمالك السابق هشام يكن، أن مباراة  القمة المحدد لها غدا على ستاد القاهرة ضمن مؤجلات الأسبوع العاشر لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم لا تقبل القسمة على اثنين، لذا الفائز سيمتلك دفعة معنوية وسيخطو خطوة نحو المنافسة على اللقب المحلي، مضيفًا أن الزمالك يمتلك عناصر مؤثرة، مثل عبدالله السعيد وناصر ماهر عكس الفترة الماضية.

وقال يكن، لـ"تليجراف مصر"، إن المدير الفني للزمالك البرتغالي جوزيه جوميز، مازال يعوض  مشكلة رأس الحربة بالاعتماد على اللاعبين الأحرار في الملعب، مثل (أحمد سيد زيزو وأحمد حمدي وعبدالله السعيد وناصر ماهر).

وأوضح أن التشكيل الأنسب لنادي الزمالك هو تشكيل مباراة الاتحاد الأخيرة، مضيفا: "الزمالك لديه فرصة عمره في أول نصف ساعة، لكن هل جوميز يمتلك هذه الجرأة أم لا؟، لكن يجب أن ينتهز فرصة غيابات الأهلي العديدة ويفوز عليه".

ولفت إلى أن الزمالك يعانى بشدة من الخط الخلفي بسبب قلة خبرة اللاعبين المتواجدين، وهذا الأمر سيعطى الأفضلية للأهلي، مشيرا إلى أن المباراة ستشهد عُرسًا كرويًا بسبب التنظيم في الوقت الذي سنشاهد فيه صفقات الزمالك التي تقدم مردودا رائعا، مثل عبدالله السعيد وناصر ماهر، اللذين يمتلكان قدرة على إضافة الفارق.

وأشاد نجم الزمالك السابق  بقرار إسناد إدارة المباراة لطاقم تحكيم محلي مؤكدا أنه موفّق تمامًا؛ لأن التحكيم في الوقت الحالي يشهد تفوق كبيرا مؤكدا أن إبراهيم نور الدين قادر على السيطرة على لاعبي الفريقين بسبب خبراته الكبيرة.

القنوات الناقلة للمباراة

وتذاع مباراة الأهلي والزمالك عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري.

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك

التقي فريقا الأهلي والزمالك في 225 مباراة رسمية عبر التاريخ وفاز الأحمر في 98 مباراة وفاز الأبيض في 51 وانتهت 76 مباراة بالتعادل.

وأقيمت بينهما 23 لقاء ودي  11 منها انتهى لصالح المارد الأحمر، و8 لصالح الفارس الأبيض و4 بالتعادل.

والتقي فريقا الأهلي والزمالك إجمالا في 248 مباراة من قبل، فاز النادي الأهلي بـ109 ونادي الزمالك بـ59، وانتهت 80 مباراة بالتعادل بينهما.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search