الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:24 ص

آيتن عامر عن منع "زوجة واحدة لا تكفي" بالكويت: "مش دوري"

آيتن عامر

آيتن عامر

محمد صالح

A A

ردت الفنانة آيتن عامر للمرة الأولى على قرار منع عرض مسلسلها الأخير "زوجة واحدة لا تكفي" في دولة الكويت. 
وقالت آيتن في تصريحات لبرنامج "ET بالعربي" إنها كانت تتمنى أن ينال العمل إعجاب الجميع، ولكنها ستترك التقييم الفني للجمهور.
وأضافت “المسلسل أعجب البعض، بينما يحمل آخرون بعض التحفظات، الجميع لهم الاحترام والتقدير، وليس لي دخل في ذلك”.


فرد في مجموعة


وعن منع عرض المسلسل في الكويت وإيقاف جميع من شاركوا فيه، قالت آيتن إنها “مجرد فرد ضمن مجموعة، وستترك الرد على ذلك لأفراد آخرين في فريق العمل”.
وقالت: "يوجد من هم أهم مني ليردوا على ذلك، هم يقررون متى يظهرون للتحدث عن الأمر، أو عدم التحدث، وفي الحالتين لهم مني كل الدعم".


أزمة المسلسل


يُشار إلى أن وزارة الإعلام في الكويت، أعلنت في التاسع من إبريل الجاري، وقف عرض مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي"، لما وصفته بالإساءة للمجتمع الكويتي. 
وقالت الوزارة في بيان: "دور وزارة الإعلام الحفاظ على قيم وتقاليد المجتمع الكويتي وإبراز صورته الحقيقية وتمسكه بالقيم والأخلاق، لن نسمح لمن يشار ك في أعمال فنية خارج دولة الكويت فيها إساءة للمجتمع الكويتي أن يقوم بتقديم أعمال فنية داخل الكويت".


لماذا أثار المسلسل أزمة؟


مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي"، كان قد أثار الجدل في الكويت بسبب ما وصفته البعض بالإساءة للمجتمع الكويتي، ويتطرق المسلسل لبعض الموضوعات المتعلقة بالعلاقات الزوجية والعائلية، وما تضمنه من قضايا من بينها الخيانة الزوجية.


أبطال "زوجة واحدة لا تكفي"


المسلسل يشارك فيه العديد من الفنانين من جنسيات مختلفة، ومن مصر تشارك آيتن عامر برفقة ماجد المصري، ويضم المسلسل أيضا هدى حسين، وسحر حسين، وفاطمة الصفي، وأحمد إيراج.

search