السبت، 05 أكتوبر 2024

05:07 م

كلوب يفاجئ الجميع بمصيره بعد ليفربول: سآخذ بنصيحة زوجتي

كلوب

كلوب

محمد فتحى

A A

أثار يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، الذي يضم بين صفوفه محمد صلاح جدلا كبيرا عما سيفعله بعد الرحيل عن تدريب الريدز بنهاية الموسم الحالي.

وأعلن كلوب منذ أشهر أن هذا الموسم سيكون الأخير له مع ليفربول، وأنه سيرحل عن تدريب الريدز بعد نهاية الموسم الجاري 2023/2024.

وفقا لما نشرته  صحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن كلوب من الممكن أن يبتعد عن مجال التدريب لمدة عام على الأقل، وذلك بعد 8 سنوات مرهقة للغاية مع الريدز.

وينوى كلوب الأخذ بناءً بنصائح زوجته، وتعلم أشياء جديدة ممتعة، مثل تعلم الطبخ والرقص، حيث سيقوم بالتسجيل في دروس، وذلك على غرار “فود بلوجر”.

كما صرح  كلوب لشبكة سكاي سبورتس "هناك بعض الأشياء التي تريد أولا مني أن أفعلها، ويجب أن أتعلم الطبخ والرقص".

وشدد مدرب ليفربول على أنه يجب أن  يتعلم الطبخ حتى يتمكن على الأقل من إعداد وجبة الإفطار، وتابع “ستكون هذه المرة الأولى في حياته التي ليس لدي فيها أي فكرة حقيقية عما سأقوم بإعداده، السبب الوحيد الذي يجعلني أعرف مكان المطبخ هو الرائحة التي تأتي من هناك”.

كلوب وتدريب الريدز

يجدر الإشارة إلى أن كلوب  درب ليفربول فى 2015، قبل أن يعلن عن رحيله عن النادي بنهاية الموسم الجاري فى صيف 2024 المقبل، وفاز المدرب الألماني بلقب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى لقب كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، ولقبين لكأس كاراباو ولقب أخر من كأس الاتحاد الإنجليزي مع لقب من كأس الرابطة الإنجليزية.

ويقود كلوب فريقه ليفربول، الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، مواجهة قوية، عندما يستضيف كريستال بالاس عصر اليوم، الأحد، على ملعب آنفيلد، ضمن مواجهات الجولة الـ33 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجارى 2023-2024.

ويمتلك فريق ليفربول رصيد 71 نقطة قبل الجولة الـ33 من عمر الدوري الإنجليزي، جمعها من الفوز في 21 مباراة والتعادل في 8 وخسارة لقاءين وتسجيل 72 هدفًا وتلقي 30.

search