الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:28 ص

كولر يُحذّر لاعبي الأهلي من الاعتراض على قرارات التحكيم

كولر

كولر

محمود حسن

A A

أصدر المدير الفني للأهلي السويسري مارسيل كولر، توجيهات حازمة لتحضير اللاعبين نفسيًا قبل مواجهة الأهلي غدا على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات السبوع العاشر بالدوري الممتاز لكرة القدم. 

ووفقا لمصدر داخل الأهلي فإن  كولر ركز على الجانب النفسي للاعبي القلعة الحمراء، وشدد على ضرورة التعامل الإيجابي مع المباراة والتكيف مع تطوراتها ومتغيراتها، مع تأكيد على ضرورة تجنب استقبال الأهداف.

وأشارت المصدر إلى أن المدرب السويسري حث لاعبي القلعة الحمراء على عدم الاعتراض على قرارات طاقم التحكيم واتباع تعليماتهم، مع التأكيد على ضرورة تجنب الانجراف أو الانشغال بتشجيع جماهير  سواء كانت الأهلي أو المنافس.

نيدفيد يعود 

في سياق أخر , استعاد  الأهلي   جهود  لاعب خط وسط الفريق كريم نيدفيد ذلك عقب انتظامه  في تدريبات الأهلي الجماعية ليعلن جاهزيته لمباراة القمة بعد معاناته من رشح في الركبة أبعده عن مباريات المارد الأحمر بالفترة الأخيرة.

ويعاني الأحمر من غيابات مؤثرة في خط الوسط، أبرزها إمام عاشور الذي أجرى جراحة خلع الكتف والمالي أليو ديانج الذي أجرى جراحة تنظيف الركبة، بجانب غموض موقف مروان عطية الذي يعاني من ألم في العضلة الخلفية.

وكان الأهلي قد فاز على فريق زد بهدف نظيف سجله وسام أبو علي مهاجم الفريق الأحمر، خلال المباراة التي جمعت الفريقين الخميس الماضي، في الجولة الثامنة والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري، والتي أقيمت على ستاد السلام.

ويستعد الأهلي لمباراة الزمالك، المقرر لها السابعة مساء الإثنين على استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الأسبوع العاشر لمسابقة الدوري المصري، والتي يتطلع فيها المارد الأحمر لحصد النقاط الثلاث من أجل مواصلة رحلة الزحف نحو قمة الدوري من خلال الفوز في المؤجلات، كما يرغب مارسيل كولر في مواصلة تفوقه على الزمالك.

search