الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:25 ص

هاني شاكر: علاقة صداقة طيبة تربطني بمصطفى كامل

هاني شاكر ومصطفى كامل

هاني شاكر ومصطفى كامل

عبدالله الصاوي

A A

حرص الفنان هاني شاكر على كشف حقيقة الخلاف بينه وبين نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل، وذلك بعد التصريحات التي أدلى بها السكرتير السابق للنقابة أحمد رمضان، بعد شطب عضويته من النقابة، والتي تفيد بأن النقيب الحالي قام بتصفية الحسابات معه بسبب هاني شاكر، الأمر الذي رفضه الأخير، وجعله يصدر بيانا اليوم الجمعة ليوضح من خلاله حقيقة الأمر.

ونشر هاني شاكر، البيان عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “أنستجرام”، مفاده "الفنان هاني شاكر يؤكد على الإخوة وعمق الصداقة التي تجمعه بالفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين ومجلس إدارة النقابة".

وأضاف "ويربأ بإسمه أن يزج به على وسائل التواصل الإجتماعي في مهاترات، أو ما من شأنه أن يعكر أو يشوب روح الود والإحترام بينه وبين صديق كفاحه ونجاحاته الفنان مصطفى كامل".



وكان نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل، أصدر بيانا صحافيا منذ أيام، يفيد بشطب أحمد رمضان السكرتير السابق للنقابة من جداولها، إضافة إلى منعه من مزاولة المهنة لمدة عام كامل، ولكن دون المساس بالمعاش الخاص به.

يذكر أن الفنان هاني شاكر، كان ترأس مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية لمدة 7 أعوام متتالية، وذلك كان بداية من 2015، واستمر حتى أعلن استقالته في 2022، بعد الخلاف الذي حدث في مؤتمر الصلح الذي أقيم بين مطرب المهرجانات حسن شاكوش وعازف الإيقاع سعيد الأرتيست، والذي جعله يعلن استقالته على الهواء مباشرة أثناء إجرائه لمداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، ويذاع عبر مجموعة قنوات “MBC”.

search