الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:52 ص

بزراعة الزهور على الأظافر.. حواء تستعد لربيع وصيف 2024

تصاميم رائجة للأظافر

تصاميم رائجة للأظافر

ياسمين محمد النجار

A A

تسعى حواء إلى معرفة كل ما يخص الموضة و الأزياء أول بأول، طلاءات الأظافر الرائجة و ألوانها وطرق تطبيقها جزء لا يتجزأ من ذلك.

موقع The Trend Spotter نشر تصميمات الأظافر الأكثر رواجًا لصيف 2024 حيث يعد الربيع والصيف وقتًا مثاليًا لتجربة تصميمات الأظافر الزاهية و المفعمة بالحيوية.

أظافر قوس قزح

أظافر قوس قزح تتميز بشكل لوزي فتكون مدببة عند أطراف الأصابع، ما يضفي عليها رشاقة ويعطي مظهر أكثر طولًا و أنوثة لليدين، ويعد هو الشكل الأمثل لإضفاء الأناقة على الاطلالات الصيفية بحيث سيناسب اطلالات عدة.

ولتطبيقها على الأظافر يمكنك دمج تقنية الأومبري التي تعني استخدام ألوان الباستيل الفاتحة مع ألوان أخرى صريحة.

أظافر قوس قزح

أظافر الغيوم

أظافر الغيوم تتميز بشكلها البسيط والأنيق كما وجدت مكانها على منصات عروض الأزياء الراقية، و في الوقت التي سيطرت فيه موضة الأشكال المربعة واللوزية على الأظافر يبرز الشكل الدائري لهذا الموسم، من أجل اطلالات أكثر نعومة يمكنك استخدام الألوان النود في تطبيق هذا الفن أما إن كنتِ تبحثين عن اطلالة أكثر جرأة يمكنك استخدام ألوان واضحة أكثر.

أظافر الغيوم

دوامات قوس قزح

ولأن الصيف هو موسم الابداع واستخدام الألوان الجريئة والمنعشة، أظافر دوامات قوس قزح ربما تكون هي الأمثل للصيف، وهي مستوحاة من ألوان الكوكتيل من خلال دمج ظلال ألوان الباستيل-الدرجات الفاتحة من الألوان- مع التدرجات الأكثر صخبًا من الوردي و الأخضر و الأصفر.

أظافر دوامات قوس قزح

أظافر النيون

ألوان النيون المفعمة بالحيوية هى الأكثر رواجًا في اطلالات الملابس الجاهزة والأظافر لربيع و صيف هذا العام، حيث تضفي مزيدًا من التنوع وتضفي لمسات جمالية على ملابسك المفضلة، و يعد اللون الليموني هو الأكثر شيوعًا بينها، و تناسب درجات كالأخضر الليموني و الأزرق الكهربائي والأصفر ذوات البشرة الداكنة، فيما تناسب درجات كالوردي الفاقع والأرجواني ذوات البشرة الأفتح .

الأظافر النيون

 

أظافر مشرقة 

صيحة الأظافر المشرقة مستوحاة من الحقبة الماضية، يمكنك تطبيق تلك الصيحة من خلال تلوين كل ظفر بلون مختلف كالوردي الزاهي والأزرق و البرتقالي والأرجواني أو دمج أكثر من لون معًا، و لإضفاء لمستك الخاصة يمكنك اضافة رسومات متنوعة كالزهور بألوان متناقضة.

 

الأظافر المشرقة

 

أظافر الزهور

تعد بعض تصاميم الأظافر انعاكسًا للفن و الرقة، وهذا ما تمثله أظافر الزهور التي تمثل لمسة رقيقة وأنثوية و ساحرة على اطلالتك و تضفي عليها سحرًا خاصًا، من أجل تطبيقها يمكنك دمج ظلال الباستيل مع رسومات الأزهار على بعض أظافرك، مما سيضفى على اطلالتك سحرًا خاصًا.

أظافر الزهور
search