السبت، 05 أكتوبر 2024

05:33 م

فيتوريا يهدّد الجبلاية: الدفع أو الشكوى لـ فيفا

فيتوريا

فيتوريا

محمد فتحى

A A

أثار محامي المدير الفني  السابق للمنتخب الوطني، البرتغالي روى فيتوريا، أزمة جديدة بعدما خاطب مسؤولي اتحاد الكرة مطالبا بكامل عقده والشرط الجزائي وإلا سيتم  تصعيد الأمر إلى فيفا.

ووفقا لمصدر داخل الجبلاية، أمهل  محامى فيتوريا اتحاد الكرة أسبوعا، وإلا سيتم تصعيد الأمر، خصوصا وأن فيتوريا أبدى غضبا شديدا من تصريحات مسؤولي الجبلاية بأنهم أرسلوا دفعتين في الحساب البنكي للبرتغالي، وهو ما نفاه محامي فيتوريا.

وأضاف المصدر أن الشرط الجزائي يصل إلى نحو 4 ملايين و600 ألف دولار، مشددا على أن البرتغالي لم يحصل على راتبه آخر شهرين وقت توليه القيادة الفنية للفراعنة.

 هجوم البرتغالى 

وكان  فيتوريا  قد شن هجوما حادا على اتحاد الكرة واصفا إياهم بأنهم عاملوه بعدم احترام وأن قراراتهم كانت عشوائية للغاية.

وقال فيتوريا في تصريحات لصحيفة “أبولا” البرتغالية، إنه عاش هو وباقي الجهاز المعاون طوال تلك الفترة في أحد الفنادق القريبة جدًا من مقر الاتحاد، حيث كان يذهب كل يوم للعمل هناك.

وشدد على أن المنتخب يمثل أهمية أكثر من الأندية بالنسبة للجماهير لذلك تلقى معاملة جيدة، قائلا: المشكلة عندما تكون مدربًا هى الخسارة والانتظار لمدة شهرين أو ثلاثة أشهر للمباراة التالية، وهذا لم يحدث لهم.

تسديد المستحقات 

وكان  رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة احمد دياب قد طالب  مسئولى الاتحاد المصرى لكرة القدم بالعمل على إنهاء أزمة مستحقات مع البرتغالى روى فيتوريا بشكل مرضى، وعدم إجبار المدرب السابق على اللجوء إلى الفيفا للحصول على مستحقاته، لأن هذا يسيئ لسمعة الكرة المصرية والمسئولين عنها.

وأوضح أحمد دياب خلال تصريحات لبرنامج نجوم فى عز الظهر عبر إذاعة أون سبورت إف إم على موجات 93.7 قائلا: "حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم تعرض للظلم بشكل كبير".

search