السبت، 05 أكتوبر 2024

11:55 ص

كسور وكدمات.. تفاصيل حالة مصابي حادث انقلاب سيارة نقل بالمنيا

حادث انقلاب

حادث انقلاب

المنيا- زينه الهلالي

A A

أكد الدكتور مسعود ملاك، طبيب بمستشفى سمالوط النموذجي، استقرار حالة جميع مصابي حادث انقلاب سيارة ربع نقل بمحور سمالوط، والذين بلغ عددهم 19 شخصًا، بعد تلقيهم كافة الرعاية الطبية اللازمة فور وصولهم إلى المستشفى.

وأوضح ملاك في تصريح لـ"تليجراف مصر" أن جميع المصابين يعانون من كدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم نتيجة الحادث، مشيرًا إلى أنه تم نقل حالة واحدة فقط إلى مستشفى المنيا الجامعي لتلقي العلاج اللازم بعد إصابتها بكسور شديدة في الجسم.

وأضاف الدكتور أنه من المتوقع خروج باقي الحالات من المستشفى خلال الساعات القليلة القادمة، بعد استكمال تلقيهم الرعاية الطبية والعلاجية اللازمة.

يُذكر أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا تلقت بلاغًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل على محور سمالوط، ما أسفر عن إصابة 19 شخصًا تم نقلهم جميعًا إلى مستشفى سمالوط لتلقي العلاج.

وكشفت التحقيقات الأولية لرجال الشرطة وفريق البحث الجنائي أن سبب وقوع الحادث هو السرعة الزائدة من جانب سائق السيارة، مما أدى إلى اختلال عجلة القيادة وفقدان السيطرة على المركبة.

وتم التحفظ على السيارة المتسببة في الحادث تحت تصرف جهات التحقيق، كما تم إزالة آثار الحادث وفتح الطريق مرة أخرى أمام حركة المرور.
وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات في الحادث واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

search