السبت، 05 أكتوبر 2024

05:35 م

"روان" تطلب الطلاق: "كل لما نتخانق يبات عند صاحبه"

محكمة الأسرة - أرشيفية

محكمة الأسرة - أرشيفية

خلود طارق - مصطفى منازع

A A

أقامت سيدة تدعى "روان" دعوى طلاق للضرر، أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، تطالب فيها بالتفريق بينها وبين زوجها، لاستحالة عشرته.

زواج صالونات

قالت روان في دعواها التي حملت رقم 1864، إنها تزوجت "صالونات" من زوجها منذ عامين، وكانت تقيم معه في بلده بعيدًا عن أهلها، وكان طيب القلب حنونا، يساعدها في البيت، ولكن اكتشفت بعد زواجهما، أنه يعاني من مرض "الغيرة والشك" إلى الحد الذي جعلها لا تطيق تحمل العيش معه، حيث كان دائما يتهمها في شرفها بسبب شكوكه الزائدة.

وأشارت إلى أنها كانت ترى الشك في أعين زوجها، لكنه كان يبرر دائما تصرفاته بالغيرة لحبه الشديد لها، لكن ذلك الأمر كان يثير غضبها دائما، ما يؤدي لحدوث خلافات بينهما، كانت تنتهي دائما بتعدي الزوج عليها بالضرب.

وأوضحت أنها حاولت التحدث معه كثيرًا، لكي يكف عن شكوكه، ولكن بلا جدوى، وحاولت أيضًا أكثر من مرة إيجاد حل من أجل العشرة على أمل أن  يتغير معها حتى فقدت الأمل.

وتابعت الزوجة، أن “كل مشكلة تحدث بيننا يتوجه إلى صديقه ويتحدث معه عما حدث، ولم يعد بعدها إلى المنزل بل يبات عند صديقه، مما أغضبني وعزمت النية على إنهاء الزيجة، ولن أعيش مع هذا الزوج الذي اتهمني في شرفي، وتوجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق للضرر”.

search