السبت، 05 أكتوبر 2024

01:20 م

عمر الشناوي عن مسلسل "الحشاشين": نقلة فنية كبيرة

الحشاشين

الحشاشين

زياد محمد

A A

عبّر الفنان عمر الشناوي، عن سعادته لمشاركته في مسلسل “الحشاشين”، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني 2024.

قصة بركياروق غنية

وقال الشناوي لـ“تليجراف مصر”: “لم أرى أي شيء إلا دوري في (الحشاشين)، وانتظرت ظهوره، وتحمست للشخصية بشكل كبير، وقصة بركياروق غنية، وهو يتحول من طفل مدلل، إلى قائد، وهذه نقلة كبيرة، وأشعر إن الشخصية غنية”.

خطوة جيدة

وعن رأيه في فكرة المسلسل، قال: “أرى أن خطوة تقديم مسلسل عن حسن الصباح جيدة، بسبب فكره الإرهابي الذي خلقه، وهو في دولة دينية، ويكفر العديد من الأشخاص، ولا بد أن نفهم هذه الأفكار، لأننا من الممكن أن نواجهها في مجتمعنا”.

نقلة فنية

وأكد أن “خطوة تقديم مسلسل الحشاشين مهمة بشكل كبير، والنقلة الفنية المتواجدة في العمل أتاحت مجالا إلى العديد من الصناع الدخول إلى القصص التاريخية، لتقديم عدد كبير من هذه القصص”.

توقعت فقدان الجمهور

وأتم: “من وجهه نظري، كنت أتوقع أن المسلسل سيفقد معظم جمهوره، ومع ذلك تحمست للمشاركة فيه، وفي البداية معظم الجمهور لم يدرك الفكرة الأساسية من العمل، ولكنهم استكملوه بسبب المناظر الطبيعية المتواجدة، والحروب”.

مسلسل “الحشاشين”

وضم مسلسل “الحشاشين” مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين، كريم عبد العزيز، ونضال الشافعي، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد عيد، وميرنا نور الدين، ونيكولا معوض، وإسلام جمال، ومحمد رضوان، وسامي الشيخ، وعمر الشناوي، ونور إيهاب، وسوزان نجم الدين، وياسر علي ماهر، وتأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

search