الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:12 م

محمد حلمي يختار مهاجم الزمالك أمام الأهلي في القمة 127

محمد حلمي

محمد حلمي

أحمد هيبة

A A

تحدث محمد حلمي المدير الفني السابق لنادي الزمالك ورئيس قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء، عن مباراة القمة المرتقبة أمام الأهلي غدا في الدوري الممتاز.

واختار حلمي،  في تصريحات خاصة لموقع “تليجراف مصر” مهاجم الزمالك الأنسب للقاء، قائلا: “سيف الدين الجزيري هو الأنسب لقيادة هجوم الزمالك أمام الأهلي في مباراة القمة غداً”.

وأضاف: "مباريات الأهلي والزمالك خارج التوقعات دائماً ومن يحالفه الحظ والتوفيق يفوز بنتيجة اللقاء".

وتابع: "الدورى المصري غير منتظم تماماً فهذه مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة وذلك بسبب مباريات المنتخب ومباريات الفريقين في أفريقيا".

وعن الورقة الرابحة للزمالك في مباراة الغد: "بكل تأكيد أحمد مصطفى زيزو هو الورقة الرابحة للفارس الأبيض أمام الأهلي في القمة فهو يقدم أداءً مميزا مع الفريق دائماً".

وواصل حلمي: "ثلاثي هجوم الزمالك رائعين ولكن سيف الدين الجزيرى هو الأنسب لقيادة الهجوم، إذ يتمتع بخبرات أكثر من أكينيولا وناصر منسي".

وأكمل: "جوزيه جوميز هو المدير الفني للزمالك وبالتالي هو صاحب القرار الوحيد في تشكيل المباراة".

وتابع: "مصر من أقدم دول العالم كروياً، ويجب أن تخرج مباراة القمة بصورة رائعة وأن نشاهد مادة كروية دسمة لنثبت للوطن العربي وللعالم أجمع أن مصر قادرة على تنظيم واستضافة أي بطولة".

وأختتم محمد حلمي تصريحاته: "أتمنى التوفيق للفريقين والظهور بصورة إيجابيه خلال المباراة".

موعد مباراة القمة بين الزمالك والأهلي

وتقام مباراة القمة المؤجلة من الجولة العاشرة غداً في تمام السابعة مساءً، على ستاد القاهرة الدولي بحضور 20 ألف مشجع مناصفة بين جماهير الناديين.

search