الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:56 ص

منتجات المقاطعة كلمة السر.. هجوم حاد على "إمبراطورية ميم"

إمبراطورية ميم

إمبراطورية ميم

زياد محمد

A A

تعرض مسلسل “إمبراطورية ميم”، بطولة خالد النبوي، ونجله نور النبوي، لانتقادات لاذعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرضه خلال موسم رمضان 2024.

سبب الانتقادات

واعتبر المتابعون أن سبب هذه الانتقادات، هو تواجد عدد كبير من المنتجات المدرجة ضمن المقاطعة الشعبية لإسرائيل، في العمل، والترويج لها بشكل مباشر، رغم إسقاط المسلسل على القضية الفلسطينية بشكل غير مباشر، في الحلقات الأخيرة، مثل، الرفض القاطع "لمختار أبو المجد"، الذي يلعب دوره الفنان خالد النبوي، في بيع منزله من أجل المال، أو ترك أرضه، وهجر ذكرياته لشخص آخر مجهول.

إمبراطورية ميم الحلقة الأخيرة، أسرة مختار أبو المجد تتحد في مواجهة التحديات  المستمرة

تعليقات الجمهور

وانهالت التعليقات بين مؤيد ومعارض عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن دعم المسلسل للقضية، وفكرة الترويج لمنتجات المقاطعة.

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم

وضم مسلسل “إمبراطورية ميم” مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين ومنهم، خالد النبوي، نشوي مصطفي، حلا شيحا، محمد محمود عبد العزيز، محمود حافظ، إيمان السيد، والنجوم الصاعدة؛ نور النبوي، مايان السيد، هاجر السرّاج، إلهام صفي الدين، يارا عزمي، ونورهان منصور، وآدم وهدان ومنى زاهر وعمر حسن، والعمل من إخراج محمد سلامة.

أحداث مسلسل “إمبراطورية ميم”

مسلسل "إمبراطورية ميم"، مأخوذ عن قصة قصيرة تحمل نفس الاسم، للكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، وتدور أحداثه حول مختار أبو المجد، الأب الذي يتحمل مسؤولية تربية أبنائه الستة، بعد وفاة زوجته، وتعرض عليه شركة عقارية كبيرة مبلغ مالي ضخم من أجل بيع منزله، ولكن يرفض مختار أبو المجد، الأمر الذي يعرضه لصعوبات وأزمات عدة.

search