الجمعة، 20 سبتمبر 2024

08:36 ص

ضرب بالحذاء ثم طعن.. والدة شاب تروي كواليس قتله على يد فتاة (فيديو)

المجني عليه

المجني عليه

محمد العبساوى وحبيبة عاشور

A A

خلافات بين فتاة وشاب بمنطقة الطالبية في محافظة الجيزة، انتهت بجريمة بشعة، حيث أنهت الفتاة حياة الشاب بطعنة بسكين في الصدر، إثر مشاجرة نشبت بينهما أمام المارة.

أُلقي القبض على المتهمة وتم اقتيادها لقسم شرطة الطالبية، وقررت النيابة حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

صاحبة توكتوك

“تليجراف مصر” التقت بأسرة المجني عليه، لمعرفة تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياته والوقوف على ملابسات الواقعة، حيث روت والدته أن ابنها المجني عليه وقت الواقعة كان عائدًَا للمنزل فأراد أن يستقل توكتوك، وخلال محاولة ركوبه منعه سائق التوكتوك قائلًا له: “صاحبته مش عايزة تركبّك”، وخلال نزوله من التوكتوك قامت الفتاة صاحبة التوكتوك بسبه وقذفه بأبشع الألفاظ دون أي سبب.

ضرب بالحذاء

أضافت والدة المجني عليه، أن تلك الفتاة اعتدت على ابنها المجني عليه بعد أن خلعت حذائها وقامت بضربه، والأهالي قامت بفض تلك المشاجرة، بينهما وتركها وسار في طريقه"، موضحة أن سير إبنها المجني عليه في أحد الشوارع، لتذهب تلك الفتاة إلى محل أدوات منزلية واشترت “سكينة” من المحل وهرولت مسرعة خلفه وقامت بضربه.

مقاومة وسقوط

تابعت والدة المجني عليه، أنه بشهادة الشهود في الشارع، حاول ابنها المجني عليه مقاومة تلك الفتاة ودمه يسيل من جسده، ولكن سقط متأثرًا بجراحه وتم نقله إلي المستشفي لتلقي العلاج حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وأضافت: "ابني دائمًا كان بيحاول يقرب من ربنا، وكان بيشتغل عامل في كمبوند، وقبل الواقعة بيوم قالي قلبي مقبوض مش عارف ليه.. ربنا يعدي العيد دا على خير" مختتمة حديثها بمطالبتها برجوع حق ابنها من الفتاة، والقصاص العادل.

search