السبت، 06 يوليو 2024

07:29 م

جدول تخفيف الأحمال في أسوان 2024

أرشيفية

أرشيفية

محافظات - تليجراف مصر

A A
سفاح التجمع

تبدأ شركة الكهرباء والطاقة المتجددة، اليوم الإثنين، تطبيق جداول تخفيف الأحمال على الشبكة القومية للكهرباء، عقب انتهاء الفترة التي حددها مجلس الوزراء لوقف العمل بجداول تخفيف الأحمال لشهر رمضان وإجازة عيد الفطر المبارك.

جدول تخفيف الأحمال في أسوان 2024 

وجاءت خطة تخفيف الأحمال في مناطق مدن محافظة أسوان، حيث تبدأ من الساعة 11 صباحا وحتى الساعة الخامسة، بحيث لا تزيد مدة تخفيف الأحمال عن ساعتين، مع استثناء المناطق التي بها مستشفيات ومراكز الغسيل الكلوي وحضانات الأطفال.

وقال مصدر بشركة الكهرباء، إن مواعيد خطة تخفيف الأحمال الجديدة بمختلف مناطق المحافظة بالمدن والقرى تختلف من منطقة لمنطقة، تختلف وفقا للمواعيد الجديدة عقب عيد الفطر المبارك بالمحافظة والتي سيبدأ تطبيقها اليوم الإثنين على مستوى المحافظة وفقا لجدول محدد.

خطة تخفيف الأحمال في أسوان 2024

نشرت شركة الكهرباء بمحافظة أسوان الجداول الرسمية للمواعيد الجديدة لانقطاع الكهرباء، والتي تتمثل في التالي:

وكان مجلس الوزراء أصدر قرارًا بوقف تطبيق جدول تخفيف الأحمال طوال فترة شهر رمضان الكريم، ونفذت الشركة القابضة لكهرباء مصر لمركز التحكم القومي للشبكة الكهربائية القرار بوقف العمل بخطة تخفيف الأحمال طوال الشهر الكريم.

الجدير بالذكر أنه تم ضغط فترة تخفيف الأحمال في 3 يناير 2024، لتصبح من الساعة 11 صباحاً وحتي الساعة 5 مساءً، وذلك في إطار استجابة الحكومة للطلبات السابقة لأعضاء مجلس النواب والمواطنين لتزامن الانقطاعات مع امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول.

search