السبت، 05 أكتوبر 2024

05:50 م

صحفي فرنسي يكشف سر تفوق سان جيرمان على برشلونة (خاص)

برشلونة وباريس سان جيرمان

برشلونة وباريس سان جيرمان

محمود صبري

A A

تعرض باريس سان جيرمان، الأربعاء الماضي، لخسارة قاسية أمام ضيفه برشلونة بنتيجة 3-2، على ملعب بارك دي برينس، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

على الرغم من أن كيليان مبابي لم يُحدث تأثيرًا كبيرًا خلال المباراة، إلا أنه لا يزال هناك 90 دقيقة أخرى للعب، لذا تظل النتيجة النهائية غير مؤكدة، علاوة على ذلك، يعتقد أحد الصحفيين أن الفرنسي سيقدم أداء أفضل في مباراة الإياب.

وخلال تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، أشار لويك تانزي، صحفي "ليكيب" الفرنسية، إلى أن مبابي سيكون لديه أداء أفضل في برشلونة، حيث سجل بالفعل ثلاثية وساعد الفريق العاصمي الفرنسي على التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

تانزي يكشف سر تفوق باريس على برشلونة

وقال تانزي: "أنا أؤمن بقدرة مبابي على الارتداد لأنه لاعب رائع وواحد من أفضل ثلاثة لاعبين في العالم".

وأضاف “إنه يدرك أنه لم يقدم مباراة رائعة وأنه خذل فريقه أمام برشلونة في هذه المباراة الأولى، أريد أن أصدق أنه سيعود وسيساعد فريقه على الفوز في برشلونة”.

موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان

ويواجه برشلونة الإسباني اليوم نظيره باريس سان جيرمان، على أرضية ملعب لويس كامبونيس، وذلك لحساب إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وباريس سان جيرمان

ومن المنتظر أن يتم بث اللقاء في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، على مجموعة قنوات “بي إن سبورت” القطرية، صاحبة الحقوق في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

search