الأحد، 07 يوليو 2024

03:38 ص

تشكيل الأهلي المتوقع في القمة 127 أمام الزمالك

فريق الاهلي

فريق الاهلي

محمود حسن

A A
سفاح التجمع

تتجه أنظار جماهير الكرة المصرية عند السابعة مساءً صوب استاد القاهرة الدولي لمتابعة مباراة القمة، التي تجمع الأهلي بالزمالك في القمة رقم 127، والمؤجلة من الأسبوع العاشر في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدير مباراة القمة الحكم الدولي المصري إبراهيم نور الدين، ورغم اعتراض الناديين عليه وتواصلهما مع اتحاد الكرة لتعيين حكماً أجنبياً، إلا أن مجلس الجبلاية تمسك برفضه وقرر تعيين نور الدين لهذه المواجهة، تنفيذاً لرغبة البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام.

ترتيب الأهلي والزمالك في الدوري

ويحتل الأهلي المركز التاسع برصيد 21 نقطة ولكن من خوض 9 مباريات فقط، أما فريق الزمالك فيحتل المركز الـ12 بعد خوض 12 مواجهة حتى الآن.

ويتشابه قطبا الكرة المصرية خلال مباراة اليوم في الدوافع إذ يرغب كل منهما في الفوز بالثلاث نقاط والتفوق على الخصم بالإضافة للحصول على دفعة معنوية قبل خوض المعترك الأفريقي سواء في دوري الأبطال أو الكونفيدرالية.

التأهيل النفسي 

في معسكر الأهلي حرص المدرب السويسري مارسيل كولر علي دعم لاعبيه نفسياً وطالبهم بأن يكونوا علي قدر المسئولية وألا يرتكبوا نفس الأخطاء التي وقعوا فيها مؤخراً مع فرض رقابة لصيقة علي كل الأسلحة الهجومية التي سيعتمد عليها المنافس الأبيض والمتمثلة في المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري والجناح أحمد سيد زيزو وصانع الألعاب ناصر ماهر.

ويفقد المارد الأحمر في مباراة اليوم لجهود عدد من اللاعبين المؤثرين هم محمد الشناوي وإمام عاشور ومروان عطية والمدافع ياسر إبراهيم وحسين الشحات وبيرسي تاو وأليو ديانج.

تشكيل الأهلي

ومن المنتظر أن يخوض الأهلي مباراة القمة بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمي: مصطفي شوبير.

خط الدفاع: علي معلول- محمد عبد المنعم- رامي ربيعة- محمد هاني

خط الوسط: عمرو السولية- أحمد نبيل كوكا-محمد مجدي أفشة.

الهجوم: طاهر محمد طاهر- محمود عبد المنعم كهربا- وسام أبو علي.

search