الأحد، 07 يوليو 2024

04:08 ص

أيمن يونس : الأهلي يعاني من غيابات مؤثرة.. والدكة ستكون حاسمة

أيمن يونس

أيمن يونس

محمود صبري

A A
سفاح التجمع

تترقب جماهير القطبين الأهلي والزمالك على أحر من الجمر، القمة الـ 127 في لقاءات الدوري المصري بين الطرفين، وذلك عندما يستضيف الفارس الأبيض بطل أفريقيا على أرضية ستاد القاهرة في السابعة مساء اليوم، وذلك ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من الدوري المصري.

وقبل اللقاء، أكد أيمن يونس نجم الزمالك السابق، خلال تصريحاته لبرنامج "البريمو" على قناة "تين" أن الفارس الأبيض الأفضل فنيًا قبل مواجهة الأهلي.

توقعات مثيرة لنجم الزمالك السابق للقمة

وقال أيمن يونس :" من وجهة نظري أن ظروف مباراة القمة مهيئة لفوز الزمالك على الأهلي في مشوار التتويج ببطولة الدوري الممتاز هذا الموسم " .

وأضاف :" الأهلي يعاني من غيابات مؤثرة في مواجهة الزمالك غداً ويجب أن يستغل الفريق الأبيض الفرصة في تحقيق الفوز " .

وأشار :" فريق الأهلي يمتلك دكة بدلاء ثقيلة في مواجهة فريق الزمالك رغم الغيابات التي يعاني منها الفريق الأحمر " .

الأهلي يتفوق على الزمالك مؤخرًا

وقد توج النادي الأهلي بلقب كأس مصر في شهر مارس الماضي على حساب الزمالك بعد الفوز عليه، بنتيجة هدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين في المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك

وينتظر عشاق الكرة المصرية وخاصة مشجعو قطبي كرة القدم النادي الأهلي والزمالك مباراة القمة المرتقبة بينهما غدًا الاثنين في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، لذلك تزايدت عمليات البحث عن القنوات الناقلة لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك.

ويستعد قطبا الكرة المصرية لمواجهة بعضهما البعض مساء غد الإثنين في استاد القاهرة الدولي ضمن مسابقة الدوري المصري، بعدما فاز الأهلى على فريق زد خلال المبارة التي أقيمت مساء الخميس الماضي، وتغلب الزمالك على الاتحاد الإسكندراني بثلاثية.

ترتيب الدوري المصري

أما عن ترتيب الدوري المصري، فيحتل نادي الزمالك المركز الثاني برصيد18 نقطة، وعلى مدار المسابقة فاز في 5 مباريات وتعادل في 3 مواجهات وخسر 5 مرات، ليحصل على 18 نقطة في 12 مباراة.

أما المارد الأحمر، فخاض 10 مباريات فاز فيها بـ 21 نقطة، سجل الفوز في 6 مباريات وتعادل في 3 آخرين، أما الهزيمة فسجلها في مباراة واحدة على مدار تاريخ المسابقة.

search